مواعيد مسلسلات قناة CBC في رمضان 2021

أعلنت قناة CBC مواعيد المسلسلات التلفزيونية التي تعرض عبر شاشتها خلال موسم دراما رمضان 2021.

مواعيد مسلسلات قناة CBC في رمضان 2021

وكل ما نفترق

العرض: 6:30 مساءً
الإعادة: 7:00 صباحًا – 10:30 صباحًا

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تمامًا مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المشكلات التي تؤثر في حياتهما.

ويشارك في بطولة العمل كلًا من ريهام حجاج، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، طارق عبد العزيز، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد فهمي، ومن إخراج كريم العدل ومن إنتاج طارق الجنايني.

حرب أهلية

العرض: 7:45 مساءً
الإعادة: 12:45 صباحًا – 9:15 صباحًا

يتناول المسلسل قصة سيدة تضطرها الظروف لترك ابنتها وهي صغيرة، فتربيها زوجة أبيها مما تجعلها قريبة منها، وتقسو على والدتها الحقيقة في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية.

المسلسل بطولة يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، سينتيا خليفة، رشدي الشامي، المسلسل إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل سلطان.

اللي مالوش كبير

العرض: 9 مساءً
الإعادة: 2:15 صباحًا – 5:00 مساءً

وتدور أحداثه حول إجبار والد ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

والمسلسل يضم عدد من النجوم بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني.

ضد الكسر

العرض: 10:15 مساءً
الإعادة: 4:30 صباحًا – 11:15 صباحًا – 4:00 مساءً

تدور أحداث المسلسل حول قصة زوجة تعاني من تعدد نزوات زوجها وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الكثير من الخلافات.

والمسلسل من بطولة الفنانة نيللي كريم، محمد فراج، تارا عماد، منا عادل، نور إيهاب، مصطفى درويش، لقاء الخميسي.

القاهرة كابول

العرض: 11:30 مساءً
الإعادة: 5:45 صباحًا – 1:00 مساءً

تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة يتناول ثلاث قصص مثيرة حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر في الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء حول عمليات الإرهابية التي تقع في المنطقة.

شارك في هذا العمل “طارق لطفي، سامح السيد، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، حسني شتا، سميرة الأسير، كريم سرور، أحمد رزق، سارة طلام، كريم سامي”.

اضف تعليق