محمد الشناوي: الأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي على أن الفريق سيلعب من أجل تحقيق الفوز أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا غدًا، مشددًا على أن الفريق في حالة تركيز شديد؛استعدادًا للمباراة؛ لأن الأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز.

وقال الشناوي في تصريحات المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مباراة سيمبا غدًا مهمة جدًا للاعبي الفريق، خاصةً أنها أمام منافس قوي وجميع اللاعبين يتعاملون بجدية مع هذه المواجهة؛ لإسعاد جماهير الأهلي”.

وأضاف: “كنت أتمنى الصعود على رأس المجموعة الأولى، لكن الأهم هو أننا حققنا هدفنا في حسم التأهل من السودان”.

واختتم الشناوي تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي يسير بخطى ثابتة في مشوار الحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكل اللاعبين يركزون من أجل تحقيق هذا الهدف، بالإضافة إلى التركيز في المباريات والمنافسات الأخرى المقبلة من أجل حصد المزيد من البطولات”.

واختتم الأهلي استعدادته اليوم لمباراة سيمبا التنزاني، وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ركز خلالها على نقاط القوة والضعف في بطل تنزانيا، بالإضافة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب وفقًا لخطة المباراة، وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة بدنية خفيفة قبل أن يركز موسيماني على بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال لقاء الغد.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إطار الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله رسميًا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية، وذلك بعد تعادله الآخير مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي، على ستاد الجوهرة الزرقاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة القارية التي يحمل لقبها.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق