محمد جمعة يحمس الجمهور لأعماله القادمة

نشر محمد جمعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة جديدة له، وعلق قائلًا:”صباح الفل يوم جديد اللي جاي كبير أوي إن شاء الله”.

شارك محمد في مسلسل “في يوم وليلة” الذي يتم عرضه على التلفزيون، من إخراج شيرين عادل، تأليف مصطفى جمال هاشم، ويشارك فيه أحمد رزق، محمد مهران، صلاح عبدالله، أيتن عامر، محمد جمعة، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، حسني شتا، ميرنا نورالدين، عابد عناني.

وتدور أحداثه حول تدهور حياة خالد الاقتصادية، وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسًا على عقب.

يخوض محمد جمعة السباق الرمضاني لهذا العام 2021 بمسلسل “نسل الأغراب“، من إخراج وتأليف محمد سامي، وشارك فيه أمير كرارة، أحمد السقا، مي عمر، محمد مهران، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أسما سليمان، أحمد عبد الحميد، عماد زيادة.

وتدور أحداثه حول قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

ويشارك أيضًا في مسلسل هجمة مرتدة المقرر عرضه في رمضان 2021، من إخراج أحمد علاء الديب، تأليف باهر دويدار، ويشارك فيه أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، نضال الشافعي، محمد جمعة.

ويذكر أن أبرز أعماله “مسلسل البرنس، النهاية، ممالك النار، طلقة حظ، الأب الروحي، الميزان، سرايا عابدين”.

 

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق