إطلاق مبادرة “معًا من أجل المستهلك” في 1860 منفذًا بالمحافظات

أشار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إلى إنطلاق مبادرة “معًا من أجل المستهلك”، في 1860 منفذًا في محافظات مصر.

وأوضح أنه يتم التنسيق والتعاون بين وزارة التموين وأصحاب السلاسل التجارية، على قيام تلك السلاسل بخفض وتقديم عروض تخفيض لأسعار السلع الغذائية، حيث يتم توفير السلع الغذائية من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك بهدف خفض تكلفة التداول وبالتالي الأسعار.

قال المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن معرض “أهلًا رمضان” الذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي اليوم يفتتح قبل بداية شهر رمضان كل عام، وأن المعرض هذا العام ينطلق تحت شعار مبادرة “معًا من أجل المستهلك”.

وأشار إلى أن المبادرة تتضمن معرض رئيسي بالقاهرة بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات يجمع 168 شركة، وآخر بالإسكندرية، وآخر بالجيزة، ويفتتح أبوابه للجمهور من يوم الإثنين 5 أبريل، ويستمر حتى حلول شهر رمضان، بتقديم السلع الغذائية بأقل من الأسعار بنسب تترواح من 15-35٪.

وأوضح أن هذا العام سيشهد أكثر من 1860 منفذًا من حلايب إلى السلوم ومن أسوان إلى العريش، بخلاف المعارض الرئيسية، ويشارك بالمبادرة أكثر من 200 مورد من صانع ومستورد للسلع الرمضانية من ياميش ومنتجات الألبان والبقول والحبوب واللحوم والدواجن والأسماك، بالإضافة إلى السلع الاستهلاكية.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق