أشهر ماركات الملابس في مصر..أبرزهم فستاني وفاتريناز

أصبحت مصر مصدر للموضة والملابس منذ فترة ليست قصيرة، فعلى الرغم أن المعظم يميل إلى شراء الماركات العالمية، إلا أنه أصبح هناك العديد من الماركات المصرية في الملابس والموضة التي أصبحت تنافس الماركات الأجنبية والعالمية، فهل فعلًا تستحق الماركات المصرية التجربة. لذا إليكم قائمة عن أشهر ماركات الملابس في مصر.

أشهر ماركات الملابس في مصر

  • ماركة فستاني

تُعتبر ماركة فستاني لمصممة الأزياء أميرة عزوز من أحد أشهر ماركات الأزياء والملابس في مصر، حيث أن أميرة في البداية قامت بإطلاق موقع الكتروني خاص بتصميماتها وأزيائها، وكان لديها حلم التوسع ليصبح لديها خط إنتاجي للأزياء خاص بها، وبالفعل تمكنت عزوز من إنتاج أول خط لها بالاستعانة ببعض الخبرات المكتسبة من مقاطع مصممي الأزياء العالميين، وكانت في تصاميم أميرة الطابع الخاص بها والمميز الذي مكّنت الماركة الخاص بها للإنطلاق بشكل سريع في مصر، توفر فستاني طرق مختلفة لتوزيع الملابس في السوق المصري، وكل ذلك بأيدي مصرية 100%.

  • منصة ملابس

وتعتبر هذه المنصة لصاحبها عصام الجوهري من أشهر ماركات الملابس في مصر، وبالأخص الملابس الرجالي، حيث أن ملابس تقوم بتوفير الملابس الرجالية من “كالفن كلاين” Calvin Klein، و”رالف لورين” Ralph Lauren، و”تومي هيلفيجر” Tommy Hilfiger، و”أميركان إيجل” American Eagel، و”فيراري” Ferrari، فضلًا عن العلامات التجارية الشعبية مثل “جيس” Guess و”زارا” Zara. وفي حين تقدم “ملابس” في الوقت الحالي خدماتها في مصر وحسب، غير أنها تخطط للتوسّع خارج البلاد مستقبلًا.

  • ماركة ميزون الصاعدي

هذه الشركة الإلكترونية التي غيرت اسمها من Plush Maison إلى ميزون الصاعدي لكي يتم نسبتها إلى مؤسسها “أحمد الصاعدي” من أشهر ماركات الملابس في مصر، والتي احتلت مقعدًا مهمًا في أحداث أزياء مهمة مثل فاشون بوليڤارد القاهرة والتي كانت أول فعالية عالمية للأزياء، تقدم ميزون الصاعدي العديد من الملابس الفاخرة الراقية والاكسسوارات الملحقة بها أيضًا.

  • ماركة فاتريناز

تهدف “فاتريناز” إلى تزويد المصريين بالأزياء المستوردة ومنتَجات التجميل ذات الطابع الأمريكي، وهي تستورد جميع منتَجاتها المعروضة من الولايات المتّحدة، بما فيها منتَجات من علامات تجارية معروفة مثل “فيكتوريا سيكريت” Victoria’s Secret و”جيفنشي” Givenchy و”بربري” Burberry و”دولتشي أند غابانا” Dolce and Gabanna.

  • ماركة رافية

تصمّم “رافية” لصاحبتها نورا جلال الدين، العباءات وغيرها من الملابس التقليدية، افتتحت لها محلّاً تجاريًا في منطقة الزمالك في القاهرة عام 2014، وبسبب النقص في التمويل اللازم لتأسيس موقع إلكتروني، لجأت الشركة إلى Facebook لكي تروّج تصاميمها وتجيب عن أسئلة العملاء، وفي الوقت الحاليّ، لديها أكثر من 12 ألف متابعٍ على صفحتها.

اضف تعليق