توني ماهر يعلن خطوبته اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نشر الفنان توني ماهر عبر خاصية “استوري” على صفحته الرسمية “إنستجرام” صورة يقوم فيها بلإعلان عن خطوبته، وقام الفنان محمود الليثي بتهنئته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ولم يعلن توني أي تفاصيل بشأن خطوبته أو عن اسم خطيبته ولم يعلن إى شئ.

شارك توني في مسلسل “رحيم” الذي تم عرضه في 2018، من إخراج محمد سلامة، تأليف محمد إسماعيل أمين، وشارك فيه ياسر جلال، حسن حسني، نور، محمد رياض، طارق عبد العزيز، دينا، منى فاروق، توني ماهر، دنيا عبدالعزيز، صبري فواز.

وكانت تدور أحداثه حول شخص يسمى رحيم، وهو رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة طويلة، وبعد خروجه من السجن، يتفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته، وفي النهاية يموت رحيم.

شارك أيضًا في فيلم “شاومينج” تم عرضه في 3 فبراير 2020، من إخراج شادي أبو شادي، إنتاج وليد تمام، وشارك فيه بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد سلطان، توني ماهر، حامد الشراب، أحمد حلاوة، نشوى مصطفى، محمد حسني، محمود فارس.

وكانت تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب خلال مرحلة الثانوية العامة، حيث ظهر الغش الإلكتروني بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ما يعرف باسم “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”.

خطوبة توني ماهر
خطوبة توني ماهر

 

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق