أبرز المعلومات عن آية الغرياني التي ظهرت بملامح فرعونية بسيطة مساء أمس

ظهرت الإعلامية آية الغرياني بمظهر متألق مساء أمس، بملامح فرعونية بسيطة، وذلك في احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

خطفت الأنظار أمس بفستانها المخملي الذهبي على الطراز الفرعوني، مع الإكسسوار الذهبي من تصميم سالي مبارك، فارتدت حلق على شكل الملكة نفرتاري وخاتم كبير مستوحى من التراث الفرعوني، بالإضافة إلى تاجًا من الزهور لتصبح أقرب إلى الملكات الفرعونية.

أبرز المعلومات حول حياة آية الغرياني

  • التحقت بكلية اللغات التطبيقية بالجامعة الفرنسية، ثم انتقلت إلى جامعة السربون في فرنسا لاستكمال عامها الدراسي الأخير.
  • في بداية طريقها الإعلامي، عملت داخل قناة القاهرة والناس، كمذيعة نشرة المصري اليوم، ثم وقع الاختيار عليها لتقديم نشرات إخبارية بقناة دي أم سي.
  • وبعد ذلك شاركت في تقديم برنامج 8 الصبح بقناة دي أم سي، بدأت بتقديم فقرات اللايف ستايل، ثم انتقلت إلى تقديم الفقرات الإخبارية.
  • وتقدم الآن برنامج لايت شو، يذاع على قناة الحياة، ويندرج تحت البرامج الفنية التي تعتمد على أخبار الفن والسينما والسوشيال ميديا، ومحاورة الفنانين، وكواليس تصوير الأعمال الفنية، إلى جانب أخبار السينما العالمية واللقاءات الفنية.
  • كما شاركت أمس في تقديم حدث تاريخي ينتظره الملايين حول العالم، وهو موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، مشاركة في ذلك كل من ناردين فرج وجاسمين طه.
اضف تعليق