من هي رضوى البحيري عازفة التمباني التي تصدرت التريند في حفل موكب المومياوات؟

تصدرت العازفة “رضوى البحيري” التريند على موقع التواصل الاجتماعي بعد  الأداء الرائع الذي قدمته في مساء حفل موكب المومياوات الملكية.

أشاد عدد كبير من الجمهور بالأداء الرائع بعزفها على آلة التيمباني، تحت قيادة المايسترو “نادر عباسي” الأوركسترا الفيلهارمونية المتحدة مع 120 موسيقيًا و 100 مغني لتلحين جديد ضخم للملحن المصري هشام نزيه في موكب الفراعنة الذهبي.

معلومات عن رضوى البحيري عازفة التيمباني

رضوى البحيرة فتاة عزباء، وكان أول ظهور لها على شاشات التلفزيون من خلال المشاركة في حفل المومياوات، تحترف رضوى العزف على التيمباني، عملت رضوى في أوركسترا أوبرا القاهرة، وكانت تعمل  في وقت سابق في دار الأوبرا المصرية.

نالت إطلالة رضوى إعجاب الكثير من الجمهور حيث كانت ترتدي ملابس سوداء أنيقة وجذابة ، وسعى الجمهور عقب انتهاء احتفالية نقل المومياوات إلى الوصول للحسابات الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي.

أعربت رضوى عن مدى سعادتها عقب انتهاء الحفل عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” بسبب وصفها الجمهور بسيدة الأوركسترا، وأنها تشعر بالفخر الكبير بمشاركتها في هذا الحدث العالمي، وأن آلة التيمباني التي تلعب عليها غالبية من يلعبون عليها رجال ولكن أثبتت  أن ما فعلته اليوم أن الفتيات يستطعن على فعل الكثير من الأمور مثل الرجال، وأنها كانت تشعر بالخوف الشديد، ولكن كان الموسيقار نادر عباسي هو من كان يقوم بتهدئتها.

موكب المومياوات الملكية

ضم موكب المومياوات الملكية عدد كبير من المومياوات ترجع إلى عصور الأسرة السابعة عشرة، والثامنة عشرة، والتاسعة عشرة والعشرين من بينها 18 مومياء لملوك و4 مومياوات لملكات، وحصل الحدث على عدد كبير من التغطية الإعلامية حيث تم نقل الحدث من قبل 400 قناة تلفزيونية ومن بينها قنوات عالمية.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق