تعرف على المذيعة ناردين فرج بعد تألقها في حفل موكب المومياوات الملكية

تألقت اليوم المذيعة ناردين فرج بفستان أحمر جذاب ذات طراز فرعوني بحفل موكب نقل المومياوات، استطاعت في حفل رسمي وأمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي أن تقدم الحفل بشكل لائق، وحضور ممتاز، ولمست قلوبنا بكلماتها عن الحضارة المصرية العريقة، بالإضافة إلى أنها قدمت الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وأيضًا هي من استأذنت من الرئيس عبد الفتاح السيسي في بدء موكب المومياوات الملكية.

حياة ناردين فرج

ولدت الإعلامية ناردين فرج بالقاهرة ولها أصول لبنانية ولكنها عاشت بمصر، درست إدارة أعمال، برعت في اللغة الألمانية كما أنها تخرجت من المدرسة الألمانية.

تهتم بعالم الأزياء والفاشون، تهوى ممارسة الرياضة مثل الجري واليوجا، اشتهرت في الفترة الأخيرة كإعلامية ومقدمة لكثير من الاحتفالات والمهرجانات “كمهرجان الجونة” السنيمائي.

تزوجت من رجل لبناني مصري وأنجبت منه ابنتين اشتهرت بعملها كمذيعة ومقدمة لكثير من البرامج، وأيضًا بظهورها كممثلة في أكثر من عمل درامي في الفترة الأخيرة.

مشوارها الفني

بدأت الإعلامية ناردين فرج كمذيعة لبرنامج راديو صباحي “عيش صباحك” بقناة “نجوم إف إم” مع المذيع مروان قدري عام 2007، كانت تقوم بإعداد فقرات البرنامج والتواصل مع الضيوف والمشاركين، شغلت أيضًا منصب مديرة لقناة الراديو “هيتس إف إم” عام 2010 وظلت حتى 2013.

بدأت مشوارها كمذيعة تليفزيون عام 2008 على شاشة قناة “أو تي في” قدمت برنامج يخص كل موضوعات المرأة، وفي الفترة من 2009 إلى 2011 قدمت برنامجين على نفس القناة، الأول كان برنامج صباحي يناقش قضايا مجتمعية، أما الثاني كان يهتم بالجديد في عالم السينما والفن، قدمت برنامج آخر ذو طابع سياسي عام 2012، كانت تستضيف فيه المرشحين للانتخابات الرئاسية لعرض برامجهم الرئاسية.

انتقلت بعد ذلك المذيعة ناردين فرج للعمل بشبكة قنوات “إم بي سي” وقدمت الموسم الثالث والرابع لبرنامج “أربز جوت تالنت” وقدمت أيضًا برنامج “ET بالعربي” عام 2015، وقدمت برنامج ذا فويس في موسمه الرابع، وبرنامج ذا فويس كيدز2 ولكنها اعتذرت عن تقديم البرنامج في أخر حلقتين، قدمت أيضًا “مهرجان الجونة السنيمائي” في دورته الأولى في ديسمبر 2017، وقدمت حفل ختام “مهرجان الجونة السنيمائي” في دورته الثانية 2018.

بالإضافة لأخر ظهور لها بموكب نقل المومياوات 2021 كمقدمة للحفل بمتحف الحضارة القومي بالفسطاط أمام الرئيس عبد الفتاج السيسي رئيس الجمهورية.

مشوارها في التمثيل

احترفت ناردين فرج مهنة التمثيل بجانب عملها كمذيعة برامج، ظهرت في مسلسل فوق مستوى الشبهات 2016 بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل الحساب يجمع 2017 بطولة الفنانة يسرا أيضًا، كما أنها تشارك في السباق الرمضاني 2021 في مسلسل قصر النيل من بطولة الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور.

عملت أيضًا كمنتجة لمسلسل إذاعي مصري “بمية راجل” بطولة صبا مبارك.

ناردين فرج إعلامية مميزة برزت موهبتها في الفترة الأخيرة تتميز باللباقة والحضور التي يجب أن يتمتع بهم أي إعلامي استطاعت بمهارة وضع بصمة لها في عالم الإعلام والتمثيل.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق