رابط حجز تذاكر متحف الحضارة الجديد وتخفيضات على التذاكر

صرحت إدارة المتحف القومي للحضارة عن وجود تخفيضات على أسعار تذاكر المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط لمدة أسبوعين بعد نقل المومياوات اليوم.

أسعار تذاكر متحف الحضارة الجديد
وتختلف أسعار تذاكر المتحف القومي للحضارة ويمكن الحجز من خلال  رابط حجز تذاكر المتحف القومي للحضارة المصرية

أسعار تذاكر متحف الحضارة الجديد كالآتي:
المواطن الأجنبي 200 جنيهًا، الطالب الأجنبي 60 جنيهًا، المواطن المصري 60 جنيهًا، الطالب المصري 30 جنيهًا

ويمكن الحجز الإلكتروني لتذاكر دخول المتحف المصري الجديد من خلال رابط حجز تذاكر المتحف القومي للحضارة المصرية ومن خلال الموقع الرسمي للمتحف المصري للحضارة.

أسعار جراج المتحف القومي للحضارة:

وتختلف أسعار جراج المتحف القومي حسب السيارة كالآتي؛
السيارة الملاكي 30 جنيهًا، السيارة الكوستر 40 جنيهًا، الأوتوبيس 50 جنيهًا.

تخفيضات 50% على تذاكر متحف الحضارة الجديد

أعلن الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن متحف الحضارة بالفسطاط سيتم فتحه للزوار من الأحد 4 أبريل بعد وصول موكب المومياوات اليوم، ووجود تخفيضات تصل لـ50% على أسعار التذاكر خلال الفترة من 4 إلى 17 أبريل للترويج عن متحف الحضارة المصرية.

تخفيض 20% على المستنسخات الأثرية بمعرض متحف الحضارة الجديد
وأكد اللواء هشام شعراوي رئيس مجلس إدارة شركة كنوز مصر للنماذج الأثرية أنه يمنح تخفيضات تصل لـ20% على جميع منتجات الشركة في منفذ بيعها الأول والذي يتتم افتتاحه في متحف الحضارة المصرية.

ويعرض موقع المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط نبذة عن المتحف الجديد وأهميته الأثرية ومظاهر تفرده عن متاحف العالم الأخري لكونه يعتبر من المتاحف القليلة جدًا التي تعرض مظاهر الحضارة المصرية القديمة على مر العصور من عصر ما قبل التاريخ وحتى العصر الحديث.

وأستعرض موقع متحف الحضارة الجديد أهم المقتنيات الأثرية المعروضة في المتحف و التي تتضمن العصور المختلفة من تاريخ مصر وتتضمن كافة تفاصيل المتحف وتوضيح أهداف إنشاء المتحف ورسالته في إحياء التراث، ونشر الوعي الثقافي والأثري بين طبقات المجتمع والأجيال المصرية المختلفة.

وتم تصميم قاعة المومياوات الملكية في متحف الحضارة المصرية لتكون أشبه بالمقبرة، ويتم بها عرض بعض المعلومات حول كل مومياء من المومياوات وبيانات الأشعة المقطعية التي توضح وفاة كل ملك وملكة.

وتوضح القاعة المركزية للمتحف المصري الجديد حضارة مصر ب منذ 35 ألف عام قبل التاريخ، ومرورًا بالعصور الفرعونية والإغريقية وكذلك العصور الرومانية والقبطية والإسلامية والمعاصرة، وتضم نحو 1600 قطعة أثرية ستكون في استقبال الزوار اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 4 أبريل.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق