أفضل شركات نقل الأثاث لضمان النقل بسهولة وأمان

إذ أنت مقبل على الانتقال من مكان سكني لمكان آخر فأنت غالبًا تبحث عن شركة نقل اثاث تقدم لك خدمات سريعة وفورية ومتوسطة السعر وتنقل الاثاث بأمان، تعرف معنا على أفضل شركات نقل الأثاث التي ستوفر لك أفضل الخدمات وضمان النقل بأمان دون حدوث أضرار للأثاث.

أفضل شركات نقل الأثاث

1- شركة طيبة لنقل الأثاث

تمتلك الشركة أسطول سيارات مغلقة للنقل، أوناش هيدروليك وكهرباء، وعمال خبرة سنين في مجال نقل الأثاث، وفنيين في كل المجالات، كما أنهم يقدمون خدمات فك وتركيب وتغليف كل الأثاث.

2- شركة الابتكار لنقل الأثاث

شركة الابتكار من الشركات تعد من أوائل شركات نقل الأثاث في مصر، حيث لديهم خبرات متطورة في خدمات نقل الأثاث مثل التغليف بالفقاعات، نقل بالعربات المغلقة، فك وتركيب جميع أنواع الأثاث، دقة في المواعيد، خدمة ونش رفع الأثاث، عمالة مدربة.

3- شركة فيوتشر هوم

شركة فيوتشر هوم شركة متخصصة في مجال نقل الأثاث لجميع المحافظات حيث لديهم جميع الإمكانيات لنقل الأثاث المنزلي والمكتبي، حيث لديهم سيارات مخصصة ومجهزة لنقل الأثاث والسفر إلى جميع المحافظات، لديهم عمالة مدربة على تحميل وتنزيل الأثاث بكل سهولة وأمان، لديهم أفضل أنواع الخامات في التغليف، كما يتوفر لديهم أحدث التقنيات لإنزال ورفع الأثاث بالأوناش.

4- شركة رسلان من أفضل شركات نقل الأثاث

شركة رسلان تقدم كل ما يحتاجه العميل وتستخدم الشركة أحدث الطرق التي تحافظ على أثاث المنزل مع الضمان أن يصلك الأثاث سليم وبدون خدوش، كما أن أسعار الشركة ممتازة.

5- شركة البُراق

من أكبر شركات نقل الأثاث بالقاهرة، فهم يتميزون بأن لديهم فريق متخصص في فك التكييفات والأجهزة الكهربائية كالتلفاز والمبردات دون الحاجة إلى فنيين من الشركات المصنعة.

كما أن لديهم عمال متخصصين في فك وتركيب الشبابيك الاوميتال الموجودة في المكان القديم وتركيبها مرة أخرى في المكان الجديد، كما أن الشركة تقدم خصومات وتخفيضات طوال العام.

اضف تعليق