مسلسلات المنصات الرقمية Watch it, Viu في رمضان 2021

ينتظر كثير من المشاهدين حلول شهر رمضان 2021 الذي يفصلنا عنه أيام قليلة لمتابعة الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية الخاصة بسباق رمضان 2021، وفي السنوات الأخيرة لجأ عدد كبير من المشاهدين إلى المنصات الرقمية لمتابعة الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية، ويعرض أيضًا عدد من المسلسلات على منصة watch it في شهر رمضان المبارك مسلسلات عديدة.

الاختيار 2

الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” الذى قدم العام الماضي شخصية البطل الشهيد أحمد منسي، يقدم بطولة جديدة هذا العام في رمضان، من خلال كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

الاختيار 2
الاختيار 2

نسل الأغراب

مسلسل “نسل الأغراب” الأضخم إنتاجًا للدراما التليفزيونية في رمضان 2021، يضم العديد من النجوم الكبار، مثل أحمد السقا، أمير كرارة، بالإضافة إلى مي عمر، ودياب، فردوس عبدالحميد، بالإضافة إلى نجلاء بدر، ،إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، وأحمد فهيم، إنجي المقدم، محمد مهران.

هجمة مرتدة أبرز مسلسلات المنصات الرقمية

من بطولة أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، بالإضافة إلى هشام سليم، محمود البزاوي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، مايان السيد، خالد أنور، من إخراج أحمد علاء، نص الكاتب باهر دويدار.

ضل راجل

ضل راجل
ضل راجل

مسلسل “ضل راجل” من بطولة ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح.

النمر

مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبدالله محمود، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، علاء مرسي.

اللي مالوش كبير

اللي مالوش كبير
اللي مالوش كبير

مسلسل “اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض.

القاهرة كابول

مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي ، خالد الصاوي ، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، حسني شتا، كريم سرور، بالإضافة إلى عدد من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، من إخراج حسام علي، من إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

نجيب زاهي زركش

مسلسل “نجيب زاهي زركش” بطولة يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين، رنا رئيس، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، محمد محمود، تميم عبده، محمد الصاوي، فتوح أحمد، من إخراج شادي الفخراني، تأليف عبدالرحيم كمال.

الملك

مسلسل “الملك” من إخراج حسين المنياوي، تأليف محمد خالد، شيرين دياب، يشارك في بطولته عمرو يوسف، صبا مبارك، ماجد المصري، سوسن بدر.

الملك
الملك

كوفيد 25

مسلسل “كوفيد 25 ” من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبدالرحيم حسن، ديانا هشام، من إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

بين السما والأرض

مسلسل “بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغني، محمود الليثي، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ، القصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج محمد العدل، إنتاج شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي.

عالم موازي

مسلسل “عالم موازي ” من بطولة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم، دلال عبدالعزيز، من تأليف هشام جمال، عمرو وهبة، إخراج هشام جمال، إنتاج مشترك بين روزناما وسينرجي، تدور أحداثه في 15 حلقة فقط.

أحسن أب

 

أحسن أب
أحسن أب

مسلسل “أحسن أب” من بطولة علي ربيع، وتدور أحداثه فى 15 حلقة أيضًا، من إنتاج شركة سينرجي، من تأليف محمد محمدي، أحمد محيي، إخراج معتز التوني.

حرب أهلية

مسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، جومانة مراد، من تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبدالعزيز.

ضد الكسر

مسلسل “ضد الكسر”، من تأليف عمرو الدالي، مدير التصوير أحمد عبدالعزيز، إخراج أحمد خالد، من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، هشام إسماعيل.

لعبة نيوتن

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد التاجي، مايان السيد، حنان يوسف، من تأليف وإخراج تامر محسن، وسيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية.

كل ما نفترق

وكل ما نفترق
وكل ما نفترق

مسلسل “كل ما نفترق” بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، سلوى خطاب، من تأليف ورشة محمد أمين راضي ، من إخراج كريم العدل.

موسى

مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي ، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، من إخراج محمد سلامة، من إنتاج شركة سينرجي .

مسلسلات تعرض على منصة Viu

مسلسل” بنت السلطان”

من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي ، نهى صالح، حسن أبو الروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، من إخراج أحمد شفيق.

الطاووس

المسلسل من بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، مها نصار، فرح الزاهد، نهال عنبر، عابد عناني، من تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كله بالحب

مسلسل “كله بالحب” بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، ريم البارودي، سامر المصري، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد.

كله بالحب
كله بالحب

ولاد ناس

من بطولة عدد كبير من الفنانين على رأسهم صبري فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، إيهاب فهمي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمد عز، محمود حجازي، ناصر سيف، محمد سليمان، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم الفنان ماجد الكدواني، الفنان بيومي فؤاد، لقاء سويدان، من تأليف وإخراج هاني كمال، ومن المقرر عرضه عبر المنصات الرقمية.

 

اضف تعليق