قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

ينتظر كثير من المشاهدين حلول شهر رمضان 2021 الذي يفصلنا عنه أيام قليلة لمتابعة الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية الخاصة بسباق رمضان 2021، ويعرض عدد من المسلسلات على قناة الحياة في شهر رمضان المبارك مثل “القاهرة كابول”، “ضل راجل”، “أحسن أب”، “عالم موازي”، “النمر”، “كل ما نفترق”، تردد قناة الحياة على قمر النايل سات هو 12207، معدل الترميز هو 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

ضل راجل

ضل راجل
ضل راجل

مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح، من إخراج أحمد صالح، من بطولة ياسر جلال، يشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أميرة العايدي، أحمد حلاوة، أنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسري.

النمر

مسلسل “النمر” من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، من بطولة محمد إمام، يشارك في بطولته هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، علاء مرسي، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، محمد مهران، محمود حافظ.

القاهرة كابول

المسلسل من بطولة خالد الصاوي، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، سامح السيد، خالد كمال، كريم قاسم ، شيرين، حسني شتا، ويشارك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم أحمد رزق، تأليف عبدالرحيم كمال، من إخراج حسام علي.

أحسن أب

أحسن أب
أحسن أب

مسلسل “أحسن أب” تأليف أحمد محيي ، محمد محمدي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، من بطولة علي ربيع، أحمد فتحي، هاجر أحمد، جيهان خليل، مراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويعرض في 15 حلقة.

كل ما نفترق

مسلسل “وكل ما نفترق” بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبي، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجنايني.

وكل ما نفترق
وكل ما نفترق

عالم موازي

مسلسل “عالم موازي” بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم، دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف عمرو وهبة، هشام جمال، من إخراج هشام جمال، ويعد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

 

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق