في عيد ميلاد المذيعة المتألقة آيه عبد العاطي.. تعرف على أهم برامجها

نحتفل اليوم بعيد ميلاد المذيعة الشابة “آيه عبد العاطي” التي تعتبر واحدة من أنجح المذيعات في “إذاعة نجوم إف إم” بعد أن أثبتت كفاءتها وتميزها في تقديم البرامج الإذاعية، وحرصت على تطوير نفسها، وترك بصمتها.

نشأتها

ولدت في شهر إبريل عام 1988، وتخرجت في كلية الإعلام، وكانت الأولى على دفعتها، ولذلك تم تعيينها معيدة لفترة من الوقت، ولكن تركت آيه عبد العاطي العمل الأكاديمي، واتجهت إلى مجال الميديا والإذاعة.

بداية مسيرتها المهنية

كانت آيه عبد العاطي تعمل كمراسلة في برنامج “القاهرة اليوم” لمدة عامين بقناة أوربيت، وشاركت أيضًا في إعداد تقارير لبرامج في شهر رمضان عام 2014 مثل برنامج “المستشارة”.

أهم إنجازاتها وبرامجها

في عام 2017 حصلت المذيعة المتميزة على المركز الأول في مسابقة “راديو ستار”، وكانت هذه المسابقة لاكتشاف مذيعين جدد للانضمام في فريق “إذاعة نجوم إف إم”.

قدمت برنامج “أصل وفصل” الذي كان يسرد قصص عن أشخاص وأشياء لها علاقة بشهر رمضان عام 2017، وقدمت في نفس العام برنامج “منطقتي”، وكان هذا البرنامج يرصد تفاصيل كل منطقة والعادات والتقاليد والأعراف بها، وكان البرنامج يُعرض في رمضان.

في عام 2018 قدمت برنامج “فيلم السهرة”، وتدور فكرة هذا البرنامج حول السينما المصرية، وبرنامج “وقت وآذان” في شهر رمضان.

قدمت المذيعة آيه عبد العاطي عام 2019 برنامج “صندوق الدنيا”، وبرنامج “شغف”.

في عام 2020 قدمت برنامج “تجلي”، وكان يعرض هذا البرنامج قبل الإفطار في شهر رمضان، وهذا البرنامج كان يستعرض 30 قصة حياة لقراء القرآن الكريم.

من الجدير بالذكر أنها تقدم برنامج “كلام مع الكبار” على محطة راديو “نجوم إف إم” ، ويُذاع الأحد من كل أسبوع في الساعة الثامنة حتي العاشرة مساءً على الهواء مباشرة، ويناقش هذا البرنامج فكرة التقدم في العمر والأزمات والصعوبات التي يواجهها الإنسان حين يتقدم به العمر.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق