تابلت للبيع استعمال ترم واحد.. طالب يعرض تابلت الوزارة للبيع على ”الفيس بوك‟

انتشرت حالة من الجدل على موقع ”فيس بوك‟ بسبب التراجع عن إجراء امتحانات إلكترونية باستخدام أجهزة التابلت، وعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني ورقي في المدارس وهذا ماصرحت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مما أثار غضب الطلاب وجعل بعض الطلاب ينشرون أجهزة التابلت للبيع.

ونشر العديد من طلاب الصف الأول الثانوي صور لأجهزة التابلت التي استخدموها لمدة فصل دارسي واحد فقط للبيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “تابلت للببع.. إستعمال ترم واحد.. البيع لعدم الحاجة إليه..”.

وقال أحد الطلاب بالصف الأول الثانوي عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” في منشور على أحد الجروبات “تابلت للبيع إستخدام ترم واحد.. وبحالة جيدة جدًا”، كما تعجب طالب آخر قائلًا:”تابلت للبيع.. خلاص مش محتاجينه عشان هنمتحن ورقي”.

وحصلت هذه المنشورات على سخرية كبيرة عبر موقع “الفيس بوك” وذلك من خلال تعليقات العديد على هذه النوعية من المنشورات.

وأكدت وزارة التعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لهؤلاء الطلاب ورقيًا بنظام “البابل شيت” في نهاية شهري أبريل ومايو داخل لجان وتحت مراقبة بالمدارس المختلفة في أنحاء الجمهورية.

وأوضحت وزارة التعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الأول التي أجراها طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، هي بنظام الاجتياز وعدم الاجتياز، وأن الدرجات سيتم رفعها من خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

تابلت للبيع
تابلت للبيع
اضف تعليق