أجمل قصات الجاكيت الكاچوال والرسمي منها تعرف عليها

تعد الجواكت من أهم قطع الملابس التي لا يُمكن الاستغناء عنها الموجودة في خزانتنا، والجواكت قطعة لا تختفي من منصات الموضة وعروض الأزياء، فساحات الموضة لديها الكثير من الصيحات التي تمكنك من التألق والظهور بشكل جميل،تعرف معنا على أجمل قصات الجاكيت وأبرزها.

ولا يقتصر ارتداء الجواكت على فصل الشتاء فقط أو عندما يكون الجو شديد البرودة، فحاليًا يوجد جواكت خفيفة تناسب فصل الصيف والجو الحار.

أجمل قصات الجاكيت

1- الجاكيت البليزر

جاكيت البليزر من الجواكت التي لا تبلى موضتها فهي فضفاضة ويُمكن ارتدائها في الشتاء أو في الصيف مع البلوزات الخفيفة، ومن مميزات الجاكت البليزر أنه يمكن ارتدائه بشكل رسمي أو كاچول ويمكن تغييره من الرسمي إلى الكاچول بإضافة بعض الاكسسوارات المختلفة مثل السلاسل والحقائب والأحذية المختلفة.

الجاكيت البليزر
الجاكيت البليزر

2- الجاكيت الجلد

فمن منا لا يحب ارتداء الجاكيت أو البالطو الجلد في الشتاء، فبجانب أنه يجعلنا نشعر بالدفئ إلا أنه من القطع العملية سهلة الارتداء، والجاكيت الجلد يأتي بأطوال مختلفة القصير منها والمتوسط وأيضًا البالطو الطويل أي انه سهل التنسيق مع الملابس الأخرى.

3- الجاكيت الجينز

الجاكيت الجينز من القطع التي لا يُمكن الاستغناء عنها، فهو من أجمل قصات الجاكيت، وهو من القطع التي يمكن ارتدائها طوال العام سواء في الصيف أو الشتاء أو الخريف لذلك لا داعي للتعجب من تصدره صيحات الموضة، كما أنه تقريبًا يمكن ارتدائه مع أي قطع ملابس مثل الفساتين، أو البناطيل الجينز ليكون مظهرًا كاملًا من الجينز.

الجاكيت الجينز
الجاكيت الجينز

4- الجاكيت الفرو

وهو من القطع الجذابة التي من المفضل تواجدها في خزانتك في فصل الشتاء، ليس فقط لكونه من القطع العصرية وتعطي إطلالة تمزج بين الكلاسيكية والفخامة بأقل عناء ومجهود، بل لأنه يعطي شعور بالدفئ دون الحاجة إلى ارتداء ملابس كثيرة للشعور بالدفئ.

الجاكيت الفرو
الجاكيت الفرو

5- البومبر جاكيت

البومبر جاكيت هو الإضافة المثالية لإطلالتك اليومية، فهو يتميز بالمرونة وسهولة الارتداء، والبومبر جاكيت من القطع التي يمكنها أن تضيف اللوك الرياضي على إطلالتك، وهو أيضًا يمكنك من الحصول على إطلالة مريحة وأنيقة فيمكن تنسيقه مع الأحذيه والبنطلونات الرياضية.

اضف تعليق