أشهر ماركات الساعات العالمية.. سويسرا في الصدارة

تعتبر الساعات من أهم مكملات الملابس، كما أنها متعلقة بالأناقة والموضة، سواء للرجل أو المرأة، ويهتم الكثير بارتداء الساعات وماركات خاصة، حتى في حين ظهور أجهزة التليفون واستخدامها بكثرة، فإليكم قائمة تتضمن أشهر ماركات الساعات العالمية.

تحتل سويسرا أولى المراكز في صناعة الساعات، ومنذ بداية القرن التاسع تعرف بإنتاج أفضل أنواع الساعات في العالم، والتي تتسم باختلاف تصميماتها مع الأناقة وجودة التصنيع، إلى جانب الابتعاد عن الأشكال التقليدية، وتمتاز أيضًا بمواكبتها لمختلف العصور وجميع الفئات العمرية.

أشهر ماركات الساعات العالمية

  • ماركة رولكس Rolex

الماركة الأشهر في عالم الساعات، فهي ماركة سويسرية، تعرف بأناقتها وفخامتها وأسعارها الباهضة.

كما تعتبر رولكس أول شركة في العالم تنتج ساعات ذات نظام شحن ذاتي ومقاومة للماء.

ماركة رولكس من أشهر ماركات الساعات العالمية
ماركة رولكس
  • ماركة رادو Rado

من أشهر ماركات الساعات والرائدة في هذا المجال، فتلك الماركة السويسرية تستخدم الأحجار الكريمة والماس في صناعة ساعتها الخاصة؛ لتكون مقاومة للخدوش.

لذا تمتاز هذا الماركة بالفخامة والأناقة، ومنذ بدايتها حصدت الشركة عدد كبير من الجوائز بفضل تصميماتها واستخدامها لمواد غير تقليدية.

  • تيسو

ماركة سويسرية أيضًا وتعد من أشهر ماركات الساعات العالمية، فهي أول من استخدم الغرانيت واللؤلؤ في صناعة الساعات، بالإضافة إلى ابتكار أول ساعة بشاشة لمس.

  • ماركة بوم آند مرسييه

أقدم شركة لصناعة الساعات في العالم، إلا أنها مازالت تجذب إليها عدد كبير من الأفراد، بفضل أناقتها وتصميماتها المتنوعة والعصرية التي تتماشي في كافة الأذواق والفئات العمرية.

  • تاج هوير

تندرج ضمن أشهر ماركات الساعات، تتناسب ماركة تاج هرير الاذواق المختلفة، وتنتج الشركة الخاصة بها ساعات نسائية والرجالية، وتتميز بأسعارها التي تناسب الكثير من الفئات الاجتماعية، بالإضافة إلى تنوع تصميماتها لتتماشى مع العصر الحالي.

  • ماركة ساعات Audemars Piguet

تشتهر ماركة AP بالتصميم الفريد والمميز، إلى جانب أسعارها العالية، مما يجعلها حكرًا على طبقة الأغنياء فقط، من ماركات الساعات، تتمكن من إنتاج 36000 ساعة مميزة كل عام.

Audemars Piguet من أشهر ماركات الساعات العالمية
Audemars Piguet
  • ماركة Omega

تندرج ضمن الماركات السويسرية الرائدة، والمشهورة بالساعات الأنيقة والفاخرة، وهي الساعة الأولى التي استخدمت على سطح القمر من قبل وكالة ناسا عام 1969.

وهي الماركة التي ارتداها جيمس بوند في معظم أفلامه، والساعة المفضلة لدى الرئيس جون كنيدي.

Omega ماركة من أشهر ماركات الساعات العالمية
Omega ماركة
  • ماركة Jaeger Lecoultre

تتنوع تصاميم ماركة جايجر لوكولتر ما بين الساعات الرياضية والساعات الميكانيكية، كما تضم أخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة من تقنيات ومزايا، بما فيها ذلك الكرنومتر لضبط الدقة في الساعة.

  • ماركة بريتلينغ Breitling

من أشهر ماركات الساعات، هذه الشركة السويسرية تنتج ساعات فائقة الدقة، نظرًا لاعتمادها على الكرنومتر، المستخدم لضبط الوقت بدقة.

قامت الشركة مؤخرًا بإضافة بعض المميزات، ومنها تقنية أجهزة إرشاد وبث فضائي قادرة على الاتصال بمراكز الطوارئ القريبة.

ماركة بريتلينغ
ماركة بريتلينغ
اضف تعليق