في عيد ميلاد إلفت إمام.. تعرف على أهم أعمالها وإنجازاتها

يصادف اليوم عيد ميلاد “ألفت إمام”، ولدت في 23 مارس 1964، بدأت مسيرتها الفنية عام 1977 حتى الآن.

حياة ألفت إمام:
حصلت “ألفت” على بكالوريوس فنون مسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية، عملت في العديد من المجالات الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون، وذلك في الأدوار الثانية، وفازت بجائزة التمثيل الثانية عن فيلمها هستيريا عام 1998.

أعمال ألفت إمام في مجال الفن:
شاركت في العديد من الأفلام منها فبراير الأسود، في الصيف الحب جنون، لقاء في شهر العسل، عصافير النيل، الشطار، العملية 42، علمني الحب، اللعبة الأخيرة، الواد محروس بتاع الوزير، شباب على كف عفريت، فيلم ثقافي، جدعان باب الشعرية، هيستيريا.

انضمت إلى العديد من الأفلام منها في ال لا لا لاند، أدهم الشرقاوي، المحاربون، هاربات من الماضي، لحظات حرجة، السبع وصايا، لسة بدري، وجة القمر، عابد كرمان، نور الصباح، على نار هادية، الخط ساخن، جوز ماما، يوميات ونيس، أنظر حولك، ثورة الحريم، راسين في الحلال، مغامرات زكية هانم، ملك روحي، أماكن في القلب، نعم مازلت أنسة، ألف ليلة وليلة، الباقي من الزمن ساعة، وفية ناس طيبين، أنظر حولك وأبتسم، أولادي.

وشاركت في العديد من المسرحيات منها الواد ويكا بتاع أمريكا، ليلة من ألف ليلة، صورة ملهاش أصل، بكرة، هل تحبين حنفي، آة يا غجر، بوم شيكا بوم، عفوًا ياهانم، البية السباك، الرعب اللذيذ، حب حتى السجن، دلوعة يا بية، ثورة الشطرنج، النسانيس.

اضف تعليق