واتساب يعلن عن ميزة جديدة تنافس التيليجرام

ميار محمد
أشارت بعض التقارير التقنية، إلى أن فريق واتساب يعمل على تطوير ميزه جديدة، وبالرغم أن هذه الميزة تعد مألوفة في تطبيق الدردشة التيليجرام إلا أنها تصل للواتساب لأول مرة.

وتوفر الميزة الجديدة لمستخدمي واتساب، أداة ستتيح لهم تسريع الرسائل الصوتية المستلمة، والتي يرسلها الأصدقاء والأقارب بمدة أطول ووقت أكثر من دقيقة، وذلك وفقًا لما ذكره موقع gizchina.

وقد شارك WABetaInfo، المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية، لقطات شاشة حول الميزة الجديدة، حيث أظهرت اللقطات كيف ستبدو واجهة مستخدم سرعة التشغيل المتغيرة في تطبيق التراسل واتساب.

وأظهرت لقطات الشاشة أن التحديث القادم من واتساب سيعطى مستخدميه القدرة على التحكم في سرعة مقاطع الفيديو الطويلة.

وأوضحت أن المستخدم سيتمكن عن طريق ملصق خاص عند النقر عليه من تسريع الملاحظة الصوتية، وذلك باستخدام ثلاث سرعات مختلفة هي (1×/1.5×/2× )، مما يجعلك تستمع للمقطع إذا كان 5 دقائق في دقيقتين ونصف فقط.

ولا تزال ميزة تغيير سرعة تشغيل الرسائل الصوتية الجديدة بـ واتساب قيد التطوير، حيث لم يصل سوى لعدد قليل من مستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق على نظام التشغيل أندرويد والذي يحمل الرقم 2.21.6.11، وذلك وفقًا التقارير.

وستكون هذه الميزة مفيدة جدًا لهؤلاء الأشخاص الذين يتلقون رسائل صوتية طويلة بشكل يومي، حيث ستساعدهم في زيادة سرعة المقاطع الطويلة اختصارًا الوقت.

اضف تعليق