أشهر محلات البيتزا في مصر وفروعها المختلفة

ريم تامر
تعد البيتزا من الوجبات الرئيسية التي لا تستطيع الاستغناء عنها فئة كبيرة من الشعب، ويتزايد الطلب عليها يوميًا وتتعدد أنواعها وأصنافها وتتسارع المطاعم لجذب الناس إليها، وفي وسط هذا الصراع استطاعت هذه المطاعم أن تكون أشهر محلات البيتزا في مصر.

أشهر محلات البيتزا في مصر

Pizza Hut

سلسلة بيتزا هات تعد أكبر وأشهر سلسلة محلات بيتزا في مصر فيوجد أكثر من 30 فرع منتشرين في أرجاء مصر (أكتوبر – التجمع التالت- التجمع الخامس- الجيزة – الدقي- الرحاب- الزمالك- الشيخ زايد- العباسية- العبور..) وغيرهامن الفروع مع توفير خدمة الطلب عن طريق الإنترنت مع تعديل الطلب أو تغييره عند الحاجة، ويوجد أيضًا موقع هات يساعدك في العثور على أقرب فرع لمكانك حيث يمكنك الذهاب والاستمتاع بأفضل تجربة بيتزا.

Papa John’s

سلسلة محلات أمريكية الأصل عرفت من قبل باختلاف منتجها عن غيرها من ناحية الجودة فهي لا تستخدم منتجات رخيصة بل تنتقي مكونات البيتزا بعناية فهي تعتمد على مكوناتها لإبقاء اسمها في صفوف أفضل مطاعم البيتزا، فانتشرت في مصر انتشارًا كبيرًا فلها فروع في (شبرا- المنصورة- طنطا- العبور- القليوبية- الشروق- مدينة نصر- مصر الجديدة- مدينتي..) وغيرها.

Pizza Master

هو محل مصري يقدم مختلف أنواع البيتزا، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل السريعة التي لا تتعدى ال 60 دقيقة من طلب الدليفري، واستطاع الحصول على شهرة واسعة جدًا في مصر وأصبح من أشهر المحلات، ويمكنك زيارته في تلك الفروع (مدينة نصر- مدينة العبور- مصر الجديدة- روكسي- مدينة الرحاب- مدينة الشروق- مدينة فيصل) ويوفر أيضًا العديد من العروض التي يمكنك الاستمتاع بها.

Majesty

ماجيستي من أشهر محلات البيتزة في مصر، كما يقدم نوعًا مختلفًا من الوجبات، حيث يمكنك تقديم الفطائر بجميع أنواعها بمذاق رائع وجودة عالية لا تضاهي سلسلة مطاعم أخرى مماثلة في مجال الفطائر، بالإضافة إلى تقديم البيتزا الإيطالية المختلفة بنكهة مميزة ومختلفة عن سلاسل البيتزا العالمية الأخرى، له العديد من الفروع في ( الاسكندرية، المعادي، مدينة نصر، العباسية، المهندسين، روكسي، المقطم).

Pizza Di Napoli

ليس فقط من أشهر محلات البيتزا في مصر التي يتوافد عليها الناس بل أيضًا يشتهر بوجود أكبر أنواع البيتزا مع أسعار مناسبة وبسيطة، فإذا كنت من محبي البيتزا وتريد الاستمتاع بأكبر وأجمل بيتزا فعليك بالذهاب إلى pizza di napoli، يوجد منها فرعان في الرحاب وفي مدينة نصر.

بيتزا السلطان

محل مصري يتسم بطابع شعبي شرقي من أشهر محلات البيتزا فى مصر ويقدم أيضًا أصنافًا أخرى غير البيتزا من الكريب والفطائر والدجاج والسندوتشات والمشاوي وغيرها من الأكلات الشعبية المحببة لدى الجميع، كما يمكنك الاستمتاع بذلك من خلال زيادة أقرب فرع إليك في (مدينة نصر، شبرا، الهرم، الشيخ زايد، المعادى، الغردقة، 6 أكتوبر، الزمالك، وسط البلد، شرم الشيخ).

اضف تعليق