أفضل أنواع العطور الرجالية.. أشهرهم The one وValentino Uomo

العطور من أهم الاهتمامات لدى الرجال حيث أنها تعتبر الوسيلة الأمثل لجذب انتباه الجميع وخصوصًا إذا كان العطر المستخدم من أشهر الأنواع لذا نعرض لكم قائمة عن أفضل العطور الرجالية على الإطلاق.

أفضل العطور الرجالية 

  •  Million by Paco Rabanne

يتميز عطر One Million المقدم من ماركة Paco Rabanne بأنه عطر منعش للرجال، تأتي هذه الرائحة الرائعة في زجاجة حجمها 100 مل، تتميز رائحته الأولية بأنه حاد وحار، وذلك بفضل المكونات النفاذة المتواجدة به مثل الماندرين الأحمر والفلفل الأسود والهيل والزعفران، ويستقر على الملابس بشكل مثالي ليوفر لك شعورًا منعشًا برائحة الورد والقرفة والبرتقال، ويتميز بعبق دافئ من الجلد الأبيض والبتشول وجذر الأوريس وخشب الصندل.

  •  Creed by Aventus

تتميز عطور Aventus بالقوة والنجاح، وتعطي إيحاء ساحر بالحياة الدرامية للحرب والسلام والرومانسية التي عاشها الإمبراطور نابليون، الزجاجة تأتي بشعار فضي من الحصان والفارس، يأتي العطر بمزيج من رائحة العنب والبرغموت والتفاح والأناناس، كما يحتوي على خليط من الورد والبتولا الجاف، والياسمين المغربي والبتشولي، وبه أيضًا لمسة من رائحة طحلب البلوط والمسك والعنبر والفانيليا، لتشكل في النهاية عطر رائع يدوم طويلًا.

  • Eros by Versace

من أفضل أنواع العطور الرجالية حيث يحتوي عطر Eros من ماركة Versace، على تركيبة خشبية وشرقية قليلًا، حيث يتميز العطر بروائح النعناع والتفاح الأخضر والليمون الإيطالي، به أيضًا لمسة من حبوب التونكا الممزوجة بأزهار إبرة الراعي والأمبروكسان الفنزويلي، مضاف للعطر القليل من روائح فانيليا مدغشقر والأرز الفيرجيني وأرز الأطلس وأوكموس ونجيل الهند، الزجاجة تأتي في حجم 200 مل بمظهر جذاب باللون الفيروزي وعليها رأس ميدوسا في الجزء العلوي.

  • Bleu de by Chanel

تم تصميم Blue Chanel بشكل مكثف وعميق باستخدام الروائح الخشبية والزهور، يأتي العطر في زجاجة أنيقة وعصرية تحتوي على 100 مل من هذا العطر الرائع المتحرر، تلك الرائحة الرائعة هي نتيجة لمزيج من اللبانوم وجوزة الطيب والزنجبيل وخشب الصندل والبتشولي والنعناع والياسمين والجريب فروت والحمضيات ونجيل الهند والبخور والأرز والفلفل الوردي ، مما يجعل ذلك العطر مميزًا ورائعًا للغاية.

  • Sauvage by Christian Dior

عطر Sauvage من كريستيان ديور، يتميز هذا العطر بأن له رائحة النضارة، تنعكس رائحة هذا العطر النابضة بالحيوية على مستخدمه ليخلق حالة من الحيوية والانتعاش، يعتبر هذا العطر مثاليًا للحفلات والمناسبات، حيث يحتوي على البرغموت مع الفلفل والكالابريا، ويندمج بالعطر خليط من الجلد مع رائحة الحلوى والعنبر، بالإضافة إلى رائحة الأرز الهادئة والرائحة الخشبية التي تساعد على الاسترخاء.

  • Polo Red Intense by Ralph Lauren

بتميز عطر Polo Red Intense من Ralph Lauren برائحة منعشة وفواحه، لذلك فهو يعد الحل الأمثل للاستخدام اليومي للرجال، العطر يبدأ برائحة منعشة من الجريب الفروت والتوت البري والليمون والزعفران، وفي القلب يوجد مزيج من روائح الزنجبيل والقهوة والمريمية والخزامي النابض بالحيوية، مضاف للعطر خليط من روائح العنبر والأرز الأحمر والجلد، ليعطي في النهاية تأثيرًا جذابًا وقويًا، زجاجة العطر تأتى بأحجام مختلفة من 75 مل حتى 200 مل.

  • Acqua Di Parma Colonia Oud

يتميز عطر أكوا دي بارما إسنسا بمظهره الأنيق والعصري من أفضل العصور الرجالية، كما أن هذا العطر مصنوع يدويًا بنفس تقاليد Colonia الأصلية التي تمثل جوهر الفخامة والأناقة الإيطالية منذ عام 1916، يتكون العطر من مزيج من البرغموت، الليمون، الماندرين، البرتقال، الجريب فروت، حبوب بيتي، زهر البرتقال، روزماري، القرنفل، ليلي أوف فالي، روز أكورد، ياسمين أكورد، باتشولي، فيتيفر، المسك الأبيض، العنبر، لتبدو رائحة العطر مدهشة ورائعة للغاية، تأتي زجاجة العطر في حجم 100 مل.

  • Valentino Uomo by Valentino

تأتي تصميم زجاجة Valentino Uomo بشكل معقد من الأهرامات المثلثية الشكل التى تغطي سطحه، بالإضافة إلى وجود العلامة التجارية لفالنتينو على صفيحة معدنية ذهبية اللون تزين المقدمة، كما تحتوي هذه الزجاجة على سدادة ذات مظهر ذهبي، تم إنشاء هذا العطر بقصد أن يكون كلاسيكيًا، وهو مناسب أكثر للرجل الذي يرتدي ملابس كلاسيكية، يتكون العطر من خليط البرغموت الحمضي ونبات الآس العطري والقهوة الممزوجة بالشكولاتة والبندق بالإضافة إلى روائح الجلد الناعم وخشب الأرز.

  •  The One by Dolce And Gabbana

يعد عطر The One المقدم من شركة Dolce and Gabbona من أفضل العطور الرجالية والمميزة التي تعطي رائحة جذابة، حيث تتكون رائحة العطر من مزيج من الجريب فروت والريحان والكزبرة، ويحتوي على عبق الهيل وزهر البرتقال والزنجبيل، وتنتهي تركيبة العطر برائحة العنبر والأرز والتبغ، وتأتي زجاجة العطر بسعة 150 مل.

  •  Dunhill London Century

تم إطلاق عطر Century في 2018، يتكون العطر من روائح البرغموت والجريب فروت والبرتقال الماندرين، به خليط من الزهر والهيل، والمكونات الأساسية للعطر هي خشب الصندل والمسك وزيت السيبريول، العطر يأتي بسعات 75 مل و135 مل.

اضف تعليق