الأرصاد الجويَّة تُعلِن عن حالة الطقس حتَّى السبت المُقبل 6 مارس

إنجي عادل
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر الجوية خلال هذا الأسبوع الفترة من الإثنين 1 مارس وحتى السبت 6 مارس المقبل

وجاءت توقعات هيئة الأرصاد للطقس هذا الأسبوع على النحو التالي

الإثنين 1 مارس

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات مُتقطِّعة بنسبة 40% تقريبًا، ونشاط رياح في مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء.

وشبُّورة مائية صباحًا في الطُرُق الزراعية والسريعة والقريبة من المُسطَّحات المائية المؤدِّية من وإلى القاهرة الكُبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

الثلاثاء 2 مارس

استمرار حالة الجو من أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية في فترات مُتقطِّعة بنسبة 40% تقريبًا، ونشاط رياح في مناطق من السواحل الغربية.

شبُّورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

الأربعاء 3 مارس

استقرار الوضع بأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات مُتقطِّعة، نشاط رياح في مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب البلاد.

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري.

الخميس 4 مارس

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات مُتقطِّعة، نشاط رياح في مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسيناء وجنوب البلاد.

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المُسطَّحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري.

الجمعة 5 مارس

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات مُتقطِّعة بنسبة 30% تقريبًا، شبُّورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المُسطَّحات المائية المؤدِّية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

السبت 6 مارس

انتهاء حالة الأمطار تمامًا، وشبُّورة مائية صباحًا على بعض الطُرق الزراعية والسريعة والقريبة من المُسطَّحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، نشاط رياح في مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق