ريا أبي راشد تتألق بفستان الغولدن غلوب في دبي

مايا حاتم
نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورا لها في دبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتبت “بما إن سجادة الغولدن غلوب الحقيقة لن تحدث هذا العام، فاحضرت سجادتي الخاصة في الساعة الغولدن في دبي”

وظهرت ريا بإطلالة أنيقة جذابة بفستان باللون الأزرق الفاتح وعليه أشكال من النجوم والورود، وحازت الصور على إعجاب المتابعين والمشاهير، وتداولها رواد السوشيال ميديا.

وتشارك ريا دائمًا متابعينها كل الأجواء واللحظات السعيدة التي تعيشها عبر حسابها على “إنستجرام”، وبدأت ريا مشوارها المهني منذ عام 2003، فهي مقدمة برامج ومذيعة لبنانية ومنتجة في قنوات mbc، ومنذ عام 2010 وهي تقدم برنامج المواهب الشهير”Arabs got talent” مع المغني السعودي قصي خضر.

وتقدم ريا برنامجها الناجح للموسم الـ10 “scoop with raya”، والذي يعرض على قناة mbc2 كل يوم أحد في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويغطي البرنامج كل أخبار هوليود وينقلها للعالم العربي، بالإضافة إلى استضافتها لأهم مشاهير العالم مثل “توم كروز، ليوناردو دي كابري، أنجلينا جولي، ويل سميث، وغيرهم”.

ويذكر أن ريا تغطي جميع مهرجانات الجوائز العالمية منهم “الأوسكار، غولدن غلوب العالمية، مهرجان كان، البافتا، وآخرين”، وأصبحت ريا قدوة للكثير من السيدات.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق