موسيماني: الشناوي يقدم مستوى رائع.. ولا يشترط أن تسجل أولًا لتفوز

أثنى بيتسو موسيماني, المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على الأداء الذي يقدمه محمد الشناوي حارس مرمى فريقه، بعد الفوز على طلائع الجيش اليوم.

وصرح موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “مواجهة الطلائع اليوم كانت صعبة وقوية, لعبنا ضد خصم قوي جدًا وخلقوا الفرص, ونحن أيضًا خلقنا الكثير من الفرص واستطعنا تحقيق الفوز في النهاية”.

أضاف موسيماني أنه من الصعب أن تعود من خسارة في دوري الأبطال وتلعب في الدوري ومعنويات اللاعبين منخفضة لكنهم استطاعوا تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة وأظهروا شخصية قوية وهذا أهم شيء في المباراة.

وعن تألق الشناوي قال موسيماني: “عندما تكون المباراة صعبة تحتاج اللاعبين الكبار لمساعدتك على الفوز، والشناوي يقدم مستوى مذهل وليس فقط في هذه المباراة ولكن في مباريات سابقة كثيرة وأيضًا في كأس العالم للأندية وكلما احتاجه الفريق يؤدي بشكل مميز”. وواصل “أجايي لاعب مميز جدًا وشخصيته قوية ونجح في تسجيل هدفين رغم عدم جاهزيته البدنية بشكل جيد”.

وعن تبديلاته قال موسيماني: “عندما نريد تحقيق الفوز علينا أن نزيد من عدد المهاجمين وليس المدافعين وهذا ما فعلناه عندما خرج حمدي فتحي وعاد أفشة لوسط الملعب وذلك من أجل الهجوم بأكبر عدد من اللاعبين”.

وعن عدم مشاركة ديانج قال: “ديانج يشارك في كل المباريات ولكن ليس من البداية سواء في الدوري أو دوري الأبطال ولا أتذكر آخر مباراة لم يشارك فيها، ولكن هل أنت تريد أن يجلس حمدي فتحي أو السولية على مقاعد البدلاء؟ إذا أخبرني بالتشكيل الذي تريده”.

وأردف “لم نلعب اليوم بشكل جيد وكان لدينا بعض التحفظ بسبب خوفنا من تلقي خسارة ولكن النتيجة النهائية هي أننا حققنا الفوز”.

وأتم تصريحاته “أحيانًا من الممكن أن تسجل الهدف الأول وفي النهاية تخسر المباراة مثلما حدث مع طلائع الجيش، فليس من الضروري أن تسجل أولًا”.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق