حورية فرغلي تخضع للعملية الثانية غدًا في إحدى مستشفيات أمريكا

ياسمين هشام
تخضع الفنانة “حورية فرغلي” غدًا الإثنين الموافق 1 مارس، للعملية الثانية لأنفها، بعد مرور 20 يومًا على العملية الأولى التي قامت بإجرائها يوم 9 فبراير، واستغرقت العملية 10 ساعات تقريبًا، وكانت العملية الأولى عبارة عن استئصال قطعة من قفصها الصدري، واستقطاع مجموعة الخلايا الجذعية من خلال الدهون الموجودة في الجسم، ونجحت العملية الأولى، وتطورت حالتها الصحية واستعادت حاسة الشم والتذوق.

وتعتبر العملية الثانية عبارة عن تعديل شكل الأنف ونحته، ووضع العظام في مكانها، طلب الطبيب أن تجري حورية  20 جلسة أكسجين، حتى تخضع لهذه العملية، ومن المفترض أن تستغرق العملية 3 ساعات.

يشير الأطباء أن بعد مرور 20 يوميًا من العملية الثانية، سوف تجرى العملية الثالثة وهي عبارة عن تأهيل حورية لوضع العظام في المكان الصحيح مباشرة حتى تعود أنفها إلى شكلها الطبيعي.

أعربت الفنانة حورية عن مدى سعادتها الشديدة  عن اطمئنان الجمهور عليها ونجوم الوسط الفني على حالتها الصحية، وعن الدعم الذين يقدمونه لها، وأنها لم تكن تعلم أن عدد كبير من الناس يحبونها، وأنها بعد العملية سوف تعود إلى الوسط الفني مرة أخرى بعد أن غابت فترة عن الوسط  بسبب التنمر على شكل أنفها فقررت الابتعاد حتى إجراء العملية ونجاحها.

يذكر أن أخر أعمال حورية فرغلي مسلسل “مملكة الغجر” الذي تم عرضه في رمضان 2019، والمسلسل من بطولة “فيفي عبده، حازم سمير، سامح الصريطي، ميار الغيطي، سناء شافع، أحمد كرارة، عزة مجاهد، هبة عبد العزيز”، تأليف محمد الغيطي، إخراج عبد العزيز حشاد.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق