بدء أول أيام تصوير فيلم “فارس” بذبح خروفين

مايا حاتم
احتفل اليوم صناع فيلم “فارس” ببدء أول أيام التصوير من خلال ذبح خروفين، وبحضور جميع الأبطال ومن بينهم أحمد زاهر، حسين فهمي، صلاح عبدالله، ملك أحمد زاهر، وكذلك بحضور ليلى أحمد زاهر لتدعم شقيقتها ووالدها لأنها تعتبر أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، ويجري تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية من قبل شركة الإنتاج، ويشارك في الفيلم حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، اللبنانية باميلا الكيك، دارين حداد، ومن تأليف حسام موسي، إخراج رؤوف عبد العزيز إنتاج أيمن يوسف.

ويكون هذا التعاون الثاني بين زاهر والمنتج أيمن يوسف والمؤلف حسام موسي بعد فيلم “زنزانة 7” الذي تم عرضه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته نضال الشافعي، مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، إيهاب فهمي.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد زاهر مسلسل “لؤلؤ” الذي قدم من خلاله دورًا متميزًا، كما أنه تم عرضه على قناة  ON E، وهو من بطولة مي عمر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، ومن تأليف محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

https://instagram.com/stories/monagaa82/2517798993453357956?utm_source=ig_story_item_share&igshid=1nntdvvdal3n8

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق