أول ظهور لدينا الشربيني من كواليس مسلسل “قصر النيل”

مايا حاتم
نشرت الشركة المنتجة لمسلسل دينا الشربيني الجديد “قصر النيل” صورة لها برفقة مخرج العمل عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلقة على الصورة “صورة من كواليس مسلسل قصر النيل، استنوا المسلسل في رمضان 2021 على قناة MBC مصر”.

وتواصل دينا تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل، وانتهت مؤخرًا من تصوير 50% من المشاهد الخارجية، وتقوم حاليًا بتصوير المشاهد الداخلية التي سيكون بها معظم المسلسل، وتدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي في إطار من التشويق والإثارة.

وتخوض دينا بهذا المسلسل السباق الرمضاني المقبل ومن المقرر عرضه على قناة MBC مصر، ويعتبر المسلسل التعاون الخامس بين النجمة دينا الشربيني والمنتج محمد مشيش، بعد مسلسل”جراند أوتيل، زي الشمس، لعبة النسيان”، وهي البطولة الرمضانية المطلقة الرابعة لها على التوالي.

ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور للمرة الثانية بعد مسلسل “زي الشمس”، وأحمد مجدي، صلاح عبد الله، صبري فواز، نبيل عيسى، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي.

ويذكر أن أخر ظهور لدينا الشربيني كان في أولى حلقات برنامج “بصراحة مع” الفنان عمرو يوسف الذي يعرض على قناة MBC1، كما أن الجمهور كان متعاطف كثيرًا في الفترة الأخيرة مع غياب دينا عن إعلان عمرو دياب الذي طرحه منذ أيام وذلك بعد انفصالهم.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق