فُرص عمل جديدة للشباب بالتعاون مع شركة يابانية للسيَّارات.. قدم الآن

إنجي عادل
تبدأ مُديرية القوى العاملة ببورسعيد، بعد غد الأحد 28 فبراير، حتَّى انتهاء العدد المطلوب للتدريب مجَّانًا من الذُكور والإناث على تصنيع وتركيب ضفائر السيَّارات الكهربائية بمركز التدريب التابع للمديرية.

والتدريب أيضًا في ورشة شركة إس إي ويرانج سوميتومو إيجيبت اليابانية لصناعة الضفائر.

وسوف يحصُل الذي يتدرَّب على شهادة مُعتمدة من وزارة القوى العاملة، ومن الشركة والتي تُثبت اجتياز الدورة التدريبية بنجاح.

وتوفر فُرص عمل لجميع المُتدرِّبين الذين يجتازون الاختبارات التدريبية والكشف الطبي بنجاح.

وقال محمَّد سعفان، وزير القوى العاملة، إن التدريب على صناعة الضفائر يأتي تبعًا لبروتوكول التعاون الذي تم توقيعُه بين الوزارة والشركة اليابانية لرغبتها في تنفيذ برامج تدريبية عالية الجودة للشباب لتدريبهُم على صناعة ضفائر السيَّارات.

ويتم ذلك لإعداد العامل الفني بالمُقوِّمات اللَّازمة لسوق العمل، حيث يتم إعداد الشباب وتأهيلهم بالمهارات اللَّازمة للعمل بمجال إنتاج وصناعة ضفائر السيارات.

وأشار السيد السنجابي، مُدير مُديرية القوي العاملة ببورسعيد، إلى أن التدريب سوف يبدأ 7 مارس المقبل بشرط أن يكون المُتقدِّمين من سن 18 حتَّى 35 سنة، وحاصل على مؤهل مُتوسِّط أو عالي.

والتفرُّغ التام أثناء فترة التدريب التي تستمر 15 يوميًا، وعلى الراغبين في الالتحاق بالدورات التدريبية التوجُّه إلى مركز التدريب المهني ومعهُ صور من المؤهِل الدراسي، البطاقة الشخصية، شهادة الميلاد، صورتين شخصيتين وشهادة قيد أو كعب العمل.

ولفت النظر إلى أن العدد المطلوب في كُل دورة يبلُغ 20 فردًا، والحجز بأولوية تقديم الطلبات إلى مُدير مركز التدريب غادة طنطاوي بمركز التدريب المهني.

اضف تعليق