أكرم حسني ينشر صورًا من كواليس إعلان أورنج

ياسمين هشام
نشر الفنان “أكرم حسني” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورًا له من كواليس إعلان اورنج الذي تم طرحه في أواخر شهر ديسمبر 2020.

وظهر معه في الصور البلوجر”تميم يونس“، مدير التصوير “أحمد بشاري”، معلقًا: “صورة يمكنك سماعها، إيه أكتر جزء علق معاكم من أغنية إعلان أورنج؟”.

طرح إعلان أورنج مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى شاشات التلفزيون، وحقق على موقع “يوتيوب” 12 مليون مشاهدة، ونال إعجاب الكثير من الجمهور، وكانت من أشهر المقاطع في الأغنية “وش سلندر أحط الكود”، “شباك زيرو اتناشر شباك”.

يقدم أكرم حاليًا برنامج “أسعد الله مساءكم من جديد” الموسم الرابع على شاشة قنوات “Mbc“، الذي يعرض كل سبت، في تمام التاسعة مساءً، ويجسد شخصية “أبو حفيظة” التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور، ومن خلال البرنامج يرصد بصورة أسبوعية الكثير من الوقائع المختلفة في المجتمع المصري ويحللها ويعلق عليها بأسلوب ساخر، ويستضيف عدد من نجوم الوسط الفني.

يذكر أن أخر أعمال أكرم حسني مسلسل “رجالة البيت“، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، بطولة كل من أحمد فهمي، ويزو، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، إخراج أحمد جندي، تأليف أيمن وتار، وكان أخر ظهور لأكرم كضيف شرف في مسلسل “لؤلؤ”، وجسد شخصية “أشرف جبنة”، وغنى مع الفنانة “مي عمر” أغنية “إن جيت للحق”، وحققت الأغنية أكثر من 8 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق