علا عبد الصبور تعود من جديد في “البحث عن علا”

مايا حاتم
نشرت منصة “نتفلكس” فيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “، تعلن فيه بدء تصوير المسلسل العربي الجديد “البحث عن علا” بطولة الفنانة هند صبري، وظهر في الفيديو كل من هند صبري، الفنانة القديرة سوسن بدر، ندي موسى، محمود الليثي، ومخرج العمل هادي الباجوري.

وكتبت هند في الفيديو “يا ترى ايه اللي حصل لعلا عبدالصبور في العشر سنين اللي فاتوا، استنونا في “البحث عن علا” قريبًا”، فالمسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة “علا عبد الصبور” والمغامرات الجديدة التي تمر بها بعد مرور ١٠ سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير “عايزة أتجوز” والذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في ذلك الوقت.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي. بالإضافة إلى عددًا من النجوم يظهروا كضيوف شرف خلال الأحداث، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في أبريل المقبل.

ويذكر أن هند صبرى تشارك في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “هجمة مرتدة” الذي يشاركها البطولة فيه الفنان أحمد عز، ماجدة زكى، الفنان صلاح عبدالله، محمود البزاوي، خالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.هند

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق