حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

محمد عبدالرحمن يشارك في ثاني حلقات برنامج “أمين وشركاه”

شارك فنان مسرح مصر محمد عبدالرحمن كضيف في ثاني حلقات الموسم الجديد من برنامج “أمين وشركاه” الذي يذاع حاليًا عبر شبكة قنوات ON في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

نشر عبدالرحمن صورة من كواليس حلقة برنامج “أمين وشركاه” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا: “يارب تكون حلقة أمين وشركاه عجبتكم”.

يعالج البرنامج الظواهر والمشكلات الاجتماعية المنتشرة في المجتمع المصري بشكل ساخر وتقديم اسكتشات كوميدية، ويجسد أحمد أمين شخصيات مختلفة عبر حلقات البرنامج بالتعاون مع مجموعة من الوجوه الجديدة الشابه ونجوم الكوميديا.

يتعاون أحمد أمين خلال الحلقات المقبلة مع مجموعة متنوعة من نجوم الدراما والكوميديا أبرزهم نيللي كريم، حمدي المرغني، أحمد فهمي، مي كساب، محمد جمعة.

محمد عبدالرحمن ممثل مصري وفنان مسرحي بدأ مسيرته الفنية خلال مسرح جامعة عين شمس، لمع نجمه الفني منذ مشاركته في “راجل وست ستات”، “إكس لارج”، مسلسل “الكبير أوي”، واشتهر بأدواره في مسرح مصر مع أشرف عبدالباقي، حمدي المرغني، علي ربيع، مصطفى خاطر.

ظهر مؤخرًا كضيف شرف في مجموعة متنوعة من الأعمال مثل “في بيتنا روبوت“، “مش أنا”، “لص بغداد”، وحاز مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن فيلم الخطة العايمة من مهرجان نجم العرب، الفيلم من بطولة علي ربيع، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد.

 

قد يعجبك ايضا