حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

كارمن سليمان تحتفل بتخطي أغنية “لينا رقصة” 20 مليون مشاهدة

احتفلت المطربة الشابة كارمن سليمان بتجاوز كليب أغنيتها “لينا رقصة” 20 مليون نسبة مشاهدة على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث نشرت فيديو يتضمن خطوات العمل وما وراء الكواليس على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

كتبت عبر صفحتها: “بمناسبة إن كليب “لينا رقصة” عدى الـ20 مليون مشاهدة على قناتي في اليوتيوب، حابة أشاركوا الخطوات اللي عدت بيها لينا رقصة من الأول خالص حتى يوم التصوير، بحبكوا”.

أطلقت كارمن أغسطس الماضي 2020 كليب أغنيتها “لينا رقصة” عبر يوتيوب، الأغنية عبارة عن موسيقى راقصة بطابع مصري مبهج وبلهجة مصرية معاصرة، تحث كلمات الأغنية على الاحتفال والرقص والاستمتاع بالحب.

“لينا رقصة” إنتاج موسيقي وإشراف مصطفى جاد، إخراج مصطفى عامر، ألحان وكلمات عزيز الشافعي، توزيع جلال الحمداوي، تخطت الأغنية 20 مليون مشاهدة في فترة قصيرة بسبب تعاون المواهب الملحوظ.

تتميز كارمن بموهبة فريدة ونبرة صوت مميزة وهو ما يجعل أغانيها من أشهر وأبرز الأعمال الغنائية في مصر والوطن العربي، ومنها “حسيبك ربنا”، “ماهي سهلة”، “أناني”، “سلام”، “كعب عالي”، “حضن دافي”، “الدنيا دايرة عليك”، تتر مسلسل “نصيبي وقسمتك 3“.

اشتهرت كارمن سليمان منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب الشابة “Arab Idol” الذي عُرض على قناة “MBC 1″، وحازت على اللقب في الموسم الأول من بعد أن حصدت أعلى نسبة أصوات، بالإضافة إلى عقد إدارة أعمال وإنتاج ألبوم غنائي، وعقد لتمثيل إحدى شركات المشروبات الغازية.

 

قد يعجبك ايضا