حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

ابنة شريف منير تتخذ أولى خطواتها في الكتابة

ياسمين هشام
نشرت الممثلة والإعلامية “أسما شريف منير” عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عبر خاصية “استوري” مفاجأة للجمهور  عن بدايتها وتفكيرها في كتابة سيناريو فيلم.

وكتبت أسما “طول عمري كان عندي أمنية إني أكتب فيلم سينما، وفعلًا جالي فكرة وهبتدي أكتبها واسعى أنها تتنفذ بكل طاقتي، حاليًا هي فكرة في دماغي، بس حباها أوي وحساها هتمس ستات كتير، هو رومانسي، غالبًا من كتر ما بحب الأفلام الرومانسية، ومش بلاقيها، فقررت اشتغل على حاجة أنا مفتقدة أشوفها، تفتكروا هقدر أعمل كده وحلمي يتحقق”.

قدمت أسما مع والدها “شريف منير” برنامج “أنا وبنتي” الذي عرض عام 2018، وكان يناقش البرنامج فى كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال الحالية والقديمة وطريقة تفكيرهم من خلال استضافة عدد من النجوم، ويتحدث الضيوف عن حياتهم ومحطاتهم المختلفة، وعن أخر أعمالهم الفنية.

يذكر أن أسما شريف منير هي الابنة الكبرى لشريف منير، ولدت في نوفمبر عام 1987، وهي تحب الغناء والموسيقى، وقامت بإنتاج أول أغنية لها باللغة الإنجليزية “Un Flod Me Eyes”، تزوجت من رجل الأعمال “محمود السكري” عام 2010، ثم انفصلت عنه، ولديه منه ابنة واحدة، ثم تزوجت من الفنان “محمود حجازي” عام 2018.

قد يعجبك ايضا