حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

استمرار العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظة أسيوط

مهيتاب شريف
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على استمرار العمل بمشروعات مبادرة “حياة كريمة” وهي مبادرة رئاسية، وتقوم على معايير ومواصفات مقررة لتكون قادرة على إحداث تغيير في حياة المواطنين، لكي يشعر المواطن بالخدمات المقدمة له على أرض الواقع وتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة.

كما تُركز المبادرة، على توفير حياة ومعيشة كريمة ولائقة بالمواطنين بالقرى والنجوع، موضحًا أهمية التعاون والتنسيق وتقديم الجهود من كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني في تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتحسين وتطوير في القرى الأكثر احتياجًا، وكل ذلك لإنجاز المشروعات والنهوض بالقرى والنجوع.

وقال محافظ أسيوط، أن المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ، يتابع أعمال مشروعات المبادرة (حياة كريمة) والتي تضمن التطوير الجاري تنفيذه بالوحدة البيطرية بقرية بني زيد.

وأيضًا وصول أعمدة الإنارة بمراكز أبنوب والفتح ومنفلوط والقوصية والبدء في وضعها وتوزيعها بقرية الصهريج ببني شقير والقرى المقرر تطويرها ضمن أعمال قطاع الكهرباء.

وأضاف محافظ أسيوط، أن في المرحلة الثانية للمبادرة، المتابعة المستمرة لهذه المشروعات التي تجري على أرض المحافظة من قبل قيادات المحافظة فضلًا عن رؤساء المراكز ونوابهم ورؤساء هذه الوحدات القروية، وذلك لإزالة أي معوقات قد تقف أمامهم للتنفيذ طبقًا للجدول الزمني الموضوع مسبقًا وتسخير كافة الإمكانات.

وأشار المحافظ، إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لتنفيذ هذه المشروعات طبقًا لخطة ورؤية الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تنفيذًا لاستراتيجية مصر 2030 وتحقيقًا للتنمية المستدامة بالقطاعات الخدمية المختلفة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين بقري ونجوع المحافظة.

وقاد لجان الوحدة المركزية لحياة كريمة بالمحافظة، محمود شامخ مدير الوحدة ومسئولي المتابعة بالمراكز والوحدة المحلية ومسئولي الكهرباء وعبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح، وهويدا شافع رئيس مركز ومدينة القويصة قد قاموا بتفقد وصول أعمدة الكهرباء ومتابعتها، وتطوير المشروعات الجاري تنفيذها بمراكز الفتح ومنفلوط والقوصية.

قد يعجبك ايضا