حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

حنان مطاوع تخطف الأنظار بإطلالة شتوية بسيطة

شاركت الفنانة حنان مطاوع أحدث إطلالتها مع متابعيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصور مضيفين العديد من التعليقات.

وعلقت حنان على الصور قائلة: “اللي جاي أحلى إن شاء الله”، واعتمدت على الإطلالة الشتوية مرتدية نظارة شمسية وظهرت بقصة شعر بسيطة، وهي واحدة من أكثر رواد السوشيال ميديا والفنانين تفاعلًا.

نشأت في عائلة فنية مرموقة فهي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، واحتفلت حنان في شهر ديسمبر نهاية العام الماضي 2020 بحصولها على جائزة أفضل ممثلة دراما من مهرجان نجم العرب عن دورها في حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا”.

حققت حنان مطاوع نجاحًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة عن دورها في بطولة حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا”، وعُرض المسلسل عبر قناة “dmc“، وشاركها في بطولة الحكاية مجموعة متنوعة من نجوم الفن، أبرزهم بيومي فؤاد وسلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، رضوى الشريف، سمر علام، تأليف أمين جمال، شريف يسري، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجي بالتعاون مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تشارك حنان في السباق الرمضاني القادم 2021 خلال مسلسل “ورد“، وتجسد دور فتاة شعبية في أحد أحياء القاهرة، وتتعاون في بطولة المسلسل مع نضال الشافعي، أحمد صيام، عايدة رياض، صلاح عبدالله، محمد عز، هاجر الشرنوبي، تيام مصطفى قمر، سارة الشامي، والمسلسل من إخراج شادي أبو شادي، من تألیف فتحي الجندي.

تتعدد أدوارها في السينما والدراما خلال مسيرتها الفنية، حيث قدمت مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، أبرزهم “حلاوة الدنيا”، “نصيبي وقسمتك”، “بنت القبايل”، “أغلى من حياتي”، “يوم وليلة”، “الرحلة“، “القشاش”، “ضد مجهول”، “هليوبوليس”، “الغابة”، “لمس أكتاف”، “هذا المساء”، “قص ولصق”.

 

قد يعجبك ايضا