حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

القبض على المنتج محمد مشيش بتهمة التزوير

قامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض على المنتج التليفزيوني محمد مشيش، وذلك إثر تورطه في قضية تزوير، برقم 23984 لعام 2018 جنايات قسم شبرا الخيمة، وصدر الحكم بتلك القضية غيابي، وآتى منطوق الحكم بالسجن ثلاث سنوات، ولكن تأجل التنفيذ لتواجد المتهم خارج مصر.

وانتقلت قوات أمنية لضبط المنتج لتنفيذ الحكم الصادر، ولكن لم يتخذ مشيش أي إجراءات في تلك القضية حتى الآن، مع العلم أنه من الممكن الطعن على الحكم لإعادة النظر في القضية مرة أخرى، ما دام الحكم صدر غيابيًا وذلك لعدم علم المتهم.

يشار إلى أن حبس مشيش سيوثر سلبًا على تصوير مسلسل “جريمة في الستينات”، وذلك لكونه المنتج والمؤلف، وقام بدور بطولة المسلسل الفنانة دينا الشربيني، وشارك إلى جانبها عددًا من النجوم وهم ريهام عبد الغفور، أحمد مجدي، الفنان الكبير صلاح عبدالله، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد خالد صالح، محمد حاتم، نبيل عيسى، عمر السعيد، ناردين فرج، مريم الخشت، محمود البزاوي، سامي مغاوري، نبيل عيسى.

والجدير بالذكر أن مشيش أضاف بصمته المميزة في الدراما المصرية، وذلك بإنتاجه عددًا من المسلسلات الناجحة من خلال شركته I production ومنها جراند أوتيل، هذا المساء، لا تطفئ الشمس، ونوس، السيدة الأولى، ليالي أوجيني، زي الشمس، حلاوة الدنيا، طريقي وأهو ده اللي صار، وقد حصدت هذه المسلسلات العديد من النجاحات الجماهيرية والنقدية.

 

قد يعجبك ايضا