حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

محمد هنيدي ضيف في برنامج سهرانين.. الليلة

يحل النجم الكوميدي “محمد هنيدي” ضيفًا في برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان “أمير كرارة”، اليوم وغدًا، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، الذي يذاع على شاشة قنوات “ON”.

نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا من الحلقة، معلقة: “استنوا الجزء الأول من حلقة نجم الكوميديا محمد هنيدي مع أمير كرارة، المطرب علي الألفي والمطربة أميرة رضا في برنامج سهرانين النهاردة الساعة 11 مساءً على قناة ON”.

سيتحدث هنيدي في الحلقة عن حياته الشخصية والمهنية، والمواقف الطريفة التي تعرض لها في حياته، وكواليس الأعمال التي شارك بها، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الغنائية.

ومن ناحية أخرى ينتظر هنيدي طرح فيلمه الجديد “الإنس والنمس” في السينيمات، ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل، ويضم الفيلم العديد من النجوم “منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف الدسوقي”، تأليف كريم حسين بشير، إخراج شريف عرفة.

يذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي إعلان “مولتو ميني منجم”، الذي تم طرحه منذ أيام على شاشات التلفزيون، ومواقع التواصل الاجتماعي، وغنى هنيدي الراب بطريقة كوميدية، ونال إعجاب الكثير من الجمهور والفنانين.

قد يعجبك ايضا