من هو هيثم زنيتا الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبد الرازق

هاجر سمير 

يعد اسم هيثم زنيتا من الأسماء التي لم تتردد كثيرًا بين الجمهور مثلما الآن، خاصة بعدما أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الزواج منه ليكون بذلك هو الزوج رقم 12 في حياتها.

من هو هيثم زنيتا؟

هيثم زنيتا هو مدير التصوير الذي يعمل مع غادة عبد الرازق في مسلسل “سلطانة العز” الذي يُعرض حاليًا في دراما رمضان 2020، لكن بداية تعارفهما على بعضهما كانت قد بدأت قبل 7 سنوات في كواليس مسلسل “حكاية حياة” لعام 2013.

وخلال تصوير “حكاية حياة” الذي قال عنه الجمهور إنه من أفضل مسلسلات غادة عبد الرازق، انسحب المخرج محمد سامي من تصوير العمل الدرامي بسبب تدخلات زنيتا في سير العمل، وذلك وفق المعلومات التي تداولتها مصادر فنية عديدة.

هيثم زينتا زوج غادة عبد الرازق

كما أعلن المخرج محمد سامي وقتها أن أغلب كوادر المسلسل الذي تم عرضه عام 2013، قد انزعجوا من تصرفات هيثم زنيتا آنذاك، ومنذ ذلك الوقت لم يتعاون المخرج محمد سامي مجددًا مع غادة عبد الرازق.

وفي تلك الأثناء خرجت أنباء عديدة أفادت أن غادة وهيثم متزوجان سرًا لكنهما انفصلا، وقد فاجآ الجمهور مجددا وأعلنا ارتباطها، دون أن يكشفا عن أية مؤشرات حول وجود علاقة قوية بينهما في الأيام الماضية.

ويعد هيثم زنيتا مدير تصوير مشهورا، شارك في العديد من الأعمال الدرامية الكثيرة، إضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب الفنانة السورية “أصالة نصري” الجديد الذي حمل عنوان “شامخ”.

هيثم زينتا زوج غادة عبد الرازق
وأشارت المعلومات إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق أكبر من زوجها الجديد هيثم زنيتا ما يقارب 10 أعوام، دون وجود تأكيدات حول هذا الأمر، لكن المتابعين أوضحوا أن فارق العمر في الوسط الفني ليس عائقًا لإقامة العلاقات والزواج.
وقالت غادة عبدالرازق إنها تعيش في الفترة الحالية حالة من السعادة، خاصة في ظل ردود الأفعال التي تلقتها بشأن مسلسلها “سلطانة المعز”، إضافة إلى سعادتها بعلاقتها الجيدة بهيثم خاصة أن العلاقة بينهما كانت متأرجحة في الفترة السابقة حتى انتهت بالزواج.
وبينت غادة عبد الرازق أنها ستحتفل بزواجها بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة، مشيرا إلى أن أفضل ما في علاقتها بزواجها من هيثم زنيتا كونهما أصدقاء على المستوى الشخصي قبل أن يتم زواجهما.


وأكد مصدر مقرب من الفنانة المصرية أن الحلقة التي شهدت حفل زفاف غادة عبد الرازق في المسلسل كانت عبارة عن احتفال صغير بزفافها في الحقيقة أيضًا، مشيرا أنها كانت عروسًا بالمسلسل وعروسًا بالواقع وتزوجت من هيثم زنيتا.
اضف تعليق