الفلانتين مش للمرتبطين بس.. 10 حاجات ممكن تعملها في عيد الحب عشان متحسش بالوحدة

في عيد الحب يفكر الجميع في كيفية قضاء ذلك اليوم وجعله يومًا مميزًا إما بالتنزه والخروج مع شريك الحياة وتقديم الهدايا أو قضائه في المنزل ومشاهدة أحد الأفلام الرومانسية وغيرها من الأمور المرتبطة بيوم الفلانتين، والمرتبطة بشكل أساسي بوجود حبيب. وفي المقابل هناك فئة كبيرة من الأشخاص غير المرتبطين “سناجل” قد يشعرون بحالة من الإحباط والملل في ذلك اليوم، وللتغلب على هذا الشعور إليك مجموعة من الأفكار المثالية لقضاء هذا اليوم بسعادة.

أفكار لقضاء يوم عيد الحب دون الشعور بالوحدة

  • فرفش وكبر دماغك في عيد الحب

ينصح بالاستلقاء على السرير أو أحد المقاعد والتدفئة باستخدام المفارش الصوفية، مع تناول عصير البرتقال أو القهوة، وإعداد وجبة إفطار مميزة أو غداء مع تشغيل مقاطع موسيقية للشعور بالهدوء والاسترخاء أو الأغانى التي تساعد على الشعور بالسعادة، وتجنب الأغانى الرومانسية.

  • دلع نفسك في عيد الحب

حب الذات هو أفضل شيء ويساعدك في استعادة طاقتك وثقتك بنفسك، في يوم الفلانتين إذا كنت “سنجل” لم لا تستمتع بوقتك وتدلل نفسك، فيمكنك أن تفعل أشياء لتشعر بالسعادة والاسترخاء مثل الحصول على تدليك أو الاستمتاع بـ Day use في مكان مختلف مع أصدقائك أو حتى ممارسة الرياضة مثل اليوجا وغيرها.

اليوجا
اليوجا
  • اطلب طعام لنفسك

لست مضطرًا للبحث عن شريك في عيد الحب للذهاب معه إلى مطعم جيد وتناول طعامك المفضل، وإذا كنت تشعر بالحرج من الذهاب إلى مطعم بمفردك يوم الفلانتين، اطلب طعامك المفضل واستمتع بتناوله في مكانك.

  • استمتع بيوم عيد الحب مع اصدقائك

إذا كنت تعتقد أن عيد الحب مخصص للأزواج فقط، فقد حان الوقت لتغيير تصورك حيث يمكنك الاحتفال به مع عائلتك وأصدقائك، حيث يفضل إجراء مكالمات هاتفية مع الأشقاء أو الأصدقاء المقربون والتحدث في مختلف الأمور التي تدعو للتفاؤل والسعادة، مع تجنب التحدث عن العلاقات العاطفية، كما يفضل التنزه مع الأصدقاء بأحد الأماكن العامة، أو ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية من عزف أو تعلم موسيقى والرسم وغيرها من الفنون التي تساعد على تحسين الحالة النفسية والشعور بالسعادة. وكل ما عليك هو قضاء بعض الوقت مع أولئك الأشخاص الذين يحبونك.

قضاء وقت مع الأصدقاء
قضاء وقت مع الأصدقاء
  • اشتري هدية لنفسك

يشعر الإنسان بالسعادة عندما يتلقى هدية من أحد الأشخاص، ولأن تبادل الهدايا من طقوس الاحتفال بعيد الحب، وهذا ما يفتقده الشخص الأعزب، لذلك ينصح “السنجل”، بتحضير هدية مميزة لنفسه والمكونة من الشوكولاتة المفضلة له، مع بعض الزهور، والتي تجعله يشعر بالسعادة طوال اليوم.

  • إحضار هدايا للوالدين في يوم عيد الحب

سيظل والديك دائما الحب الأول في حياتك، لذلك يمكنك التفكير في تقديم هدية لطيفة لوالديك في عيد الحب واصطحابهم إلى مطعم لتناول العشاء سويًا.

إحضار هدايا للوالدين
إحضار هدايا للوالدين
  • زيارة أجدادك

كل منا لديه ذكريات رائعة في أيام طفولته، ويمكنك استرجاع تلك الذكريات بزيارة أجدادك والتحدث معهم.

  • قضاء يوم عيد الحب مع حيوانك الأليف

يمكنك قضاء يوم الفلانتين بأكمله مع حيوانك الأليف سواء كان قطة أم كلب، من خلال أخذهم فى نزهة للخارج سيرا على الأقدام، هذا سيشعرك بنوع من السعادة.

  • الذهاب للسينما في يوم عيد الحب

يمكن أن يكون الذهاب إلى فيلم مع عائلتك أو أصدقائك طريقة لطيفة للاحتفال بعيد الحب، ومع ذلك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيلم أيضا إذا كنت من عشاق الأفلام.

الذهاب للسينما
الذهاب للسينما
  • الحصول على حمام دافئ

يفضل أيضًا الحصول على حمام دافىء والجلوس في غرفة هادئة على ضوء الشموع المعطرة، وسماع موسيقى هادئة، وتناول عصير صحd، مما يساعد على الاسترخاء والشعور بالسعادة.

اضف تعليق