في عيد ميلاد برنس الاتيكيت..تعرف من هو حازم سمير

يحتفل اليوم الفنان الموهوب”حازم سمير” بعيد ميلاده ال 44. حازم ممثل مصري، ولد عام 1977، لُقب ببرنس الاتيكيت من قبل زملائه، ينتمي لعائلة أغلبها أطباء ومهندسين، ولكنه اختار أن يتخصص ف مجال مختلف عن العائلة، حيث أحب السياحة، والتحق بكلية السياحة والفنادق قسم إرشاد سياحي، واتخذ الفن موهبة بجانب دراسته.

بدأ ارتباطه بالفن عندما تطوع للمشاركة في الإذاعة المدرسية منذ صغره، ثم بعد دخوله الكلية شارك بالأنشطة الفنية التي كانت تقام في المسرح التابع لها.

عمل كموديل في الاعلانات، ثم اتجه للعمل كمذيع في قناة النيل للدراما لمدة عام ونصف.
وبعد دخوله عالم المسرح، شارك في التمثيل في مسلسل”وجه القمر” أمام فاتن حمامة، وأدرك بعدها أن للتمثيل صعوبات وتحديات وصدمات.

وقرر بعد ذلك أن يدخل عالم ما وراء الكاميرا، حيث عمل كمدير مراحل ما بعد الإنتاج لأحد الشركات الفنية من 2002 إلى 2003، وركز أيضًا في مجال المونتاج والخدع البصرية وتميز فيه.

بدأ مشوراه في التمثيل عندما شارك في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها “هبة رجل الغراب، أريد رجلًا، قلوب، بين عالمين، ممنوع الاقتراب أو التصوير، عيون القلب، شطرنج، بيت السلايف، أسرار، نقطة ضعف، الركين المواطن x، تامر وشوقية، ومع سبق الإصرار.

ويعد هبة رجل الغراب هي بدايته الحقيقية، حيث أكد أن دور “أدهم” في المسلسل شكل فارقًا كبيرًا في مسيرته الفنية، اشتهر بعدها وعرفه الجمهور، استطاع أن يقدم العديد من الأعمال السينمائية أبرزها “المركب، أحلام عمرنا، ليه خلتني أحبك”.

وشارك حازم أيضًا مي عز الدين في أكثر من عمل درامي وهم “وعد، حالة عشق، وخيط حرير” الذي لم يخضع للسباق الرمضاني وتم عرضه العام الماضي ونال إعجاب الكثيرين كما تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أخر أعماله هو مسلسل جمال الحريم
الذي تم الانتهاء من عرضه الأيام الماضية، واستطاعت الحلقة الأخيرة أن تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

اضف تعليق