بعد زواجها من محمود أبو الغيط..دينا داش حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

احتفلت اليوم “دينا داش” بعقد قرآنها على “محمود أبو الغيط” في مسجد الشرطة بحضور العائلتين والأصدقاء المقربين.

ونشرت دينا صور تجمعها بخطيبها فور عقد القرآن، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الصور فور نشرها مبدين أعجبهم بالثنائي للتصدر دينا بعدها الترند.

وتلقت دينا التهنئة من مجموعة من الممثلين الشباب منهم “مريم الخشت، سارة الشامي، ملك زاهر، داليا شوفي، شريف حافظ، ملك بدوي، هدى المفتي” وعلقت أسماء شريف منير “مبروك يا أحلى عروسة، بحبك”.

طلت اليوم دينا بفستان أبيض قصير فوق الركبة مصمم من التُل وشفاف من الظهر تصميم “بسنت بدران”، مع تسريحة شعر انسيابي، مع وضع مكياج هادئ تناسب مع لون بشرتها بيد خبيرة التجميل “أية عبدالحميد”.

دينا داش سيدة أعمال من مواليد عام 1994، أي تبلغ من العمر26 عامًا، الشقيقة الكبرى للفنان الشاب أحمد داش ،تخرجت من كلية إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية عام 2016، بينما تخرج زوجها محمود عام 2017 من كلية هندسة.

تمتلك قناة على “يوتيوب” تقدم من خلالها نصائح للفتيات حول استخدام الماكياج والموضة، وهي صاحبة شركة Dash Management وأطلقت البرند الخاص بها في 2020 باسم “shop Mfuns”.

أعلنت عن خطبتها من محمود في سبتمبر 2018، في حفل حضره الأقارب والأصدقاء، وترجع علاقة الحب بينا دينا ومحمود لأكثر من 8سنوات، وكان الثنائي تخرجوا من نفس المدسة وهي “MLS”.

اضف تعليق