في ذكري ميلاده.. تعرف على أهم المحطات التي مر بها ياسر إبراهيم في مسيرته الكروية

يصادف اليوم الأربعاء ذكري ميلاد مدافع النادي الأهلي ياسر إبراهيم، ويرصد لكم موقع حصريات أهم المحطات التي مر بها اللاعب.

ولد ياسر إبراهيم في يوم 10 فبراير 1993 بمحافظة الدقهلية، هو لاعب كرة قدم يلعب حاليًا لصالح النادي الأهلي في مركز الدفاع، ولعب سابقا إلى نادي الزمالك ونادي سموحة.

بدأ اللاعب مسيرته الكروية مع نادي الزمالك المصري في الناشئين ثم في عام 2013 تم تصعيد ياسر إبراهيم إلى الفريق الأول لنادي الزمالك وشارك مع الفريق في مبارياته بشكل أساسي وساهم بشكل كبير في تتويج نادي الزمالك بكأس مصر مرتين، في عام 2013 وعام 2014.

انتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في شهر يناير عام 2015، ذلك بعد أن رغب المدير الفني لنادي سموحة في ذلك الوقت كابتن حلمي طولان في ضمه إلى صفوف النادي الأزرق، ظهر بشكل جيد للغاية مع نادي سموحة وكان يشارك بشكل أساسي في معظم مباريات الفريق أساسيا، وبسبب ذلك طلب فريق سموحة مد إعارته لموسم آخر وذلك في شهر يوليو عام 2015.
ثم انتقل اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي في شهر يناير عام 2019، ووقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف مع النادي الأهلي.

إنجازات اللاعب:
حقق مع نادي سموحة المركز الثاني في كأس مصر
حقق مع الزمالك 2 كأس مصر موسم 2013 وموسم 2014
حقق مع النادي الأهلي الثلاثية العام الماضي دوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر
كما ساهم بشكل كبير في مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونيخ وقدم مباراة جيدة للغاية ذلك بعد أن نزل بديلا عن علي معلول بسبب الإصابة.

اضف تعليق