تعرف على شيماء سيف صاحبة شخصية زومبا وأبرز أعمالها

شيماء سيف ممثلة كوميدية مصرية متميزة، من مواليد القاهرة وبرج الأسد حيث ولدت في 7 أغسطس 1988، اشتهرت وكونت قاعدة جماهيرية كبيرة في فترة قصيرة لتميزها وأدائها الفريد، كما تتمتع شيماء بشخصية مرحة جعلتها قريبة من قلب كل من يتعامل معها، تخرجت من كلية التجارة، ومتزوجة من المنتج محمد كارتر بعد علاقة حب جمعتهما من خلال برنامج نفسنة.

بدايتها الفنية وأبرز أعمالها

  • بدأت التمثيل عام 2013 حيث قدمت الأدوار الكوميدية، واشتهرت بمشاركتها بتقديم موسمين من برنامج “نفسنة” مع هيدي كرم وبدرية طلبة.
  • شاركت في العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون والمسرح لامتلاكها موهبة فنية كبيرة، وكان أول أعمالها عام 2013 في مسلسل آسيا، إلى جانب مسلسل “شط V.I.P”، “سجن النسا”، “تفاحة آدم”، “السبع وصايا”، “إمبراطورية مين”.
  • قدمت أكثر من مسلسل إذاعي، ومنهم المسلسل “شيف على بياض” 2017 مع علي ربيع وأحمد صيام، والمسلسل الإذاعي “الكابو” إلى جانب محمود الليثي، ساندي، بدرية طلبة، حسام داغر، بالإضافة إلى برنامج “ميس أندرستاند” الكوميدي وهو برنامج ترفيهي، تقوم فكرته على كشف درجة الصدق لدى الأطفال، وكذلك المسلسل الإذاعي “مين معايا” مع أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، مجدي بدر، بيومي فؤاد.
  • برزت في العديد من الأعمال الفنية، منها نيللي وشريهان، صد رد، لهفة، يوميات زوجة مفروسة أوي، ولي العهد، الكبير أوي، 30 يوم في العز، عسل أبيض، الباب يفوت أمل، أبو شنب، يوم للستات، عيال حريفة، أبو العريف، تعويذة تو.

أخر أعمال شيماء سيف في الدراما المصرية

يعتبر مسلسل “في بيتنا روبوت” أخر مشاركاتها الدرامية، وتجسد شخصية زومبا الإنسان الٱلي وتدور الأحداث في إطار كوميدي خفيف، المسلسل من بطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، دلال عبدالعزيز، إلى جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم ناهد السباعي، عارفة عبد الرسول، أحمد زاهر، بيومي فؤاد، محمد عبد الرحمن، إسلام إبراهيم، في بيتنا روبوت من إخراج وليد الحلفاوي، وتأليف أحمد محيى ومحمد محمدي، وإنتاج مشترك بين synergy, roznama .

 

اضف تعليق