بايرن ميونخ يدخل كأس العالم للأندية وعينه على السداسية (تقرير)

نورهان السيد
يسعى لاعبو بايرن ميونخ الألماني لتحقيق السداسية التاريخية هذا العام، والحصول على لقب كأس العالم للأندية المقام في العاصمة القطرية، الدوحة.

ويفتتح البايرن لقاءاته  مع القائز من مواجهة الأهلي المصري والدحيل القطري، في المباراة التي تجمعهما اليوم على استاد المدينة التعليمية.

يدخل البايرن كأس العالم الأندية، بعد حصده للقب بطل دوري أبطال أوروبا لعام 2019 – 2020، بعد الفوز على حساب باريس سان جيرمان، بهدف مقابل لا شيء.

وسبق وأن حقق البايرن بطولة كأس العالم للأندية في عام 2013، على حساب الرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة انتهت بهدفين لصالح الألمان، في العاصمة المغربية، مراكش، وفي حضور ما يقرب من 40 ألف مشجع.

السداسية التاريخية

يرغب البايرن في الفوز بالبطولة لتحقيق إنجاز برشلونة الإسباني مع مدربه الأسبق بيب جوارديولا، والذي استطاع تحقيق السداسية التاريخية في عام 2009، بعد فوزه بألقاب الدوري والكأس والسوبر المحلية في إسبانيا، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويدخل النادي البافري البطولة بعد نجاحه في تحقيق الخماسية، بعد فوزه بألقاب الدوري والكأس والسوبر المحلية في ألمانيا، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، ويطمح في الفوز بكأس العالم للأندية لتحقيق إنجاز برشلونة.

قائمة بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: مانويل نوير – نوبل – هوفمان.

خط الدفاع: جيروم بواتينج – لوكاس هيرنانديز- دافيد ألابا – شوله – بافارد – خافي مارتينيز – بونا سار.

خط الوسط: كيميتش – كومان – جورتسكا – روكا – توليسو – موسيالا.

في الهجوم: توماس مولر – جنابري – روبرت ليفاندوفسكي – ليروي ساني – كوستا – موتينج – ديفيز.

اضف تعليق