برج لندن وسراديب الموت..أكثر 10 أماكن مرعبة حول العالم

إذا كنت تمتلك قدرًا من الشجاعة والجرأة الكافية لمواجهة الأشباح أو حتى رؤيتها من بعيد، فانضم إلينا اليوم في جولتنا المثيرة بين أكثر 10 أماكن مرعبة يمكنك زيارتها حول العالم، فقط احبس أنفاسك وتمالك أعصابك.

أماكن مرعبة حول العالم:

  • غابة أوكيغاهارا، جبل فوجي، اليابان

تقع غابة أوكيغاهارا المعروفة أيضا باسم غابة الانتحار في شمال غرب جبل فوجي في اليابان، وهو المكان الأكثر شعبية للانتحار في العالم بعد جسر البوابة الذهبية، فما يقرب من 100 شخص سَنَويًّا يتجهون إلى هذه الغابة ولكنهم لا يعودون منها أبدًا، حتى أنك إن سرت بين أشجارها الشاهقة والتي تترك في النفس الرهبة ستشاهد الجماجم البشرية والعظام المتناثرة وكأنك أحد أبطال أفلام الرعب المخيفة.

غابة أوكيغاهارا
غابة أوكيغاهارا
  • جزيرة الدمى، المكسيك

وأنت تمشي في جزيرة الدمى المكسيكية ستشعر وكأنك تحت المراقبة في جميع الأوقات، فأنت هنا بين أكثر عشرة أماكن مرعبة في العالم، فمن المفترض وفقًا للأساطير وأقاويل المزارعين بأنها مسكونة من قبل تلك الدمى المنتشرة على أغصان الأشجار والتي يقال: إنها تحدق للمارين عبر القنوات المقابلة للجزيرة بشكل مريب ومخيف.

على الرغم من أن هذه الجزيرة خالية تمامًا من البشر فإن سكانها هم مجموعة من الدمى المخيفة التي قام شخص يُدعى دون جوليان سانتانا بجمعها ونشرها بهذا الشكل المثير، حيث يقال إنه عثر في أحد زياراته للجزيرة على جثة الطفلة التي ماتت قديمًا في الجزيرة وكانت عائمة في واحدة من القنوات، وعندما حاول استخراجها وجدها مجرد دمية وليست جثة حقيقية للطفلة، فأيقن أن ما شاهده شبح للطفلة.

ومن هذا اليوم ترك عائلته وعاش وحيدًا بالجزيرة وأخذ على عاتقه تزيين الجزيرة بتلك الدمى، ويقال إنه كان يقايض الخضار والفواكه التي كان يزرعها في الجزيرة في مقابل أي من الدمى التي كان يعتقد أنها تبعد الروح التي تطارده حتى مات وعُثر عليه غارقًا في نفس المكان الذي شاهد فيه جثة الطفلة من قبل.

جزيرة الدمى
جزيرة الدمى
  • متحف تول سينيا أحد أكثر عشرة أماكن مرعبة، كمبودي

متحف تول سينيا في كمبوديا يندرج تحت قائمة أكثر أماكن مرعبة حول العالم, فو عبارة عن مدرسة ثانوية قديمة، ولكنها تحولت فيما بعد في عهد الخمير الحمر إلى معتقل كبير، سُجن فيه ما يقرب من 1700 شخص، لم يتبق منهم أحياء سوى 12 شخص فقط، ويُقال إن أشباح هؤلاء القتلى تظهر بالمتحف في الليل، ولذلك فزيارة ذلك المتحف يكون في النهار فقط.

متحف تول سينيا
متحف تول سينيا
  • مقبرة الاتحاد، ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية

مقبرة الاتحاد في إيستون، كونيتيكت ليست المقبرة الأكثر رعبًا في ولاية كونيتيكت فقط، بل يعتبرها العديد من المراقبين أنها المقبرة الأكثر خوفًا ورعبا في الولايات المتحدة بأكملها، وأحد أكثر عشرة أماكن مرعبة في العالم، وإن كنت تقوى على المواجهة فهناك شبح يظهر هناك لسيدة ترتدي ثوبًا أبيض وهو الأكثر ظهورًا بين الأشباح الآخرين، وقد تمكن الكثير من المصورين التقاط بعض الصور لها، فغالبًا ما تظهر في الطريق العام، فقد ظهرت لرجل إطفاء عام 1993، كما رأى مزارع يمر بالقرب من المقبرة سيدة ترتدي قبعة من القش تجلس بجانبه في السيارة، ولهذا يتم تأمين المقبرة من قبل الشرطة في الليل.

مقبرة الاتحاد
مقبرة الاتحاد
  • قاعة راينهام، نورفولك، إنجلترا

قاعة راينهام تندرج تحت قائمة أكثر 10 أماكن مرعبة حول العالم, توجد في منزل ريفي في نورفولك، إنجلترا، وتعود إلى 300 سنة مضت، وقد اشتهرت القاعة بكونها المكان الأكثر رعبًا على مر العصور، نظرًا لأنه في عام 1936 التقط أحد المصورين صورة للغرفة ظهرت فيها شبح السيدة راينهام التي كانت تسكن الغرفة بأمر زوجها الذي منعها من الخروج حتى توفيت بها حتى ظهر شبحها وهي تنزل من الدرج.

قاعة راينهام
قاعة راينهام
  • المستشفى العسكري المهجورة، مستشفى بيليتر هيلستاتين، ألمانيا

هذه الصورة المخيفة هي جزء من مجمع مستشفى بيليتر هيلستاتين ألمانيا، والتي تم بناءها في نهاية عام 1800، والتي تشتهر بمشاهدها المخيفة وجدرانها التي تغطيها ملامح الرعب، حتى أنك ستحبس أنفاسك بمجرد المرور عبر الأدوات الموجودة بها، وهو المكان الذي تلاقى فيه أدولف هتلر علاجه بعد أن جرح ساقه في معركة السوم في عام 1916، وقد ظلت المستشفى تحت الحكم العسكري للاتحاد السوفيتي حتى عام 1995.

المستشفى العسكري
المستشفى العسكري
  • سراديب الموت من أكثر أماكن مرعبة، باريس

تخيل نفسك داخل أحد الصناديق الكبيرة المليئة بعظام الموتى، هذا ما يمكن أن يتحقق عند زيارتك لسراديب الموتى في باريس، وهي مقبرة لنحو 6 ملايين من الجثث تم جمعها في هذا المكان في عام 1787، فهناك ستشاهد الهياكل العظمية محفورة بين الجدران حولك في كل مكان.

سراديب الموت
سراديب الموت
  • مقبرة هاي جيت في لندن

شُيدت هذه المقبرة ذات الطبيعة المخيفة في عام 1839، ولكنها أُهملت فيما بعد حتى أنها تحولت إلى بقعة لا يزورها إلا الأشباح، فيؤكد الكثيرين أن المقبرة الآن تظهر فيها الأشباح المتجولة في كل وقت بل ويسمعون أصداء أصواتهم تتردد في المكان، وأشهر الأشباح التي ظهرت كانت لرجل طويل القامة يرتدي معطفًا طويلًا وقبعة مع نظارة مرعبة، وغيره من الشخصيات المختلفة بعيون متوهجة تثير المخاوف.

مقبرة هاي جيت
مقبرة هاي جيت
  • قلعة أدنبرة، أسكتلندا

عند زيارتك بعض الغرف في قلعة أدنبرة الشهيرة، ستشعر بانخفاض مفاجئ في درجات الحرارة مع الاستشعار بشخص يمر بجانبك، هذا ما أكد عليه الكثير من الزائرين الذين شاهدوا بأعينهم أشباح تتجول في القلعة بعضها مقطوعة الرأس وبعضها الأخر لنساء وعمال كانوا يعملون في القلعة قديمًا حتى أنها صنفت كأحد أكثر عشرة أماكن مرعبة في العالم.

قلعة أدنبرة
قلعة أدنبرة
  • برج لندن واحد من أكثر عشرة أماكن مرعبة

نعم نحن نتحدث عن برج لندن وهو النصب التاريخي الشهير في وسط المدينة على الضفة الشمالية لنهر التايمز، ولكنه في هذه القائمة يأتي كأحد أكثر عشرة أماكن مرعبة يمكنك زيارتها حول العالم، فهذه القلعة قد شهدت العديد من عمليات القتل والتعذيب، حتى أن الكثير قد شاهدوا أشباحًا تتجول وتطل من النوافذ داخل القلعة، ولعل أشهر تلك الأشباح لروح آن بولين، واحدة من زوجات هنري الثامن، التي قطع رأسها أيضًا داخل البرج في 1536، وقيل إن شبحها قد رُصد في العديد من المناسبات يحمل رأسها.

برج لندن
برج لندن

 

اضف تعليق