أسامة الهادي: شخصية “شامبا” في “تقاطع طرق” أقرب الأدواد لقلبي

ندى القباني
دخل أسامة الهادي مجال التمثيل من خلال “هاني سرحان” الذي دفعه لدخول المجال حيث كان يرى فيه ممثل بارع، وأوضح أسامه أنه تحمس للتمثيل؛ لإنه سوف يمكنه من تقديم تجربة تمثيلية بجانب الموسيقية.

وشارك الهادي في بعض الأعمال منها “لمس أكتاف ،كلبش، الأب الروحي” والذي أوضح أن دور “يس” في المسلسل يملك معزة خاصة حيث يُعد أول أدواره.

وأشار الهادي في تصريحات خاصة لـ “حصريات”، إلى أن من أحب الشخصيات التي جسدها لقلبه شخصية “شامبا” في مسلسل “تقاطع طرق”، المسلسل بطولة منى زكي، محمد ممدوح، وإخراج تامر محسن، و قد بدء في تصويره منذ سنة.

وتابع الهادي، “مش عارف مدى قبول الناس للشخصية أتمنى أُوفق في إني أوصل للجمهور الصراع اللي جواه، أنا كل اللي عايز أقدمه بتوجيهات المخرج الولد اللي تشوفه على الشاشة تحس إنك عايزه يبقى صاحبك”.

أوضح الهادي أنه غير متأكد هل سيتغير اسم المسلسل أم لا، مشيرًا إلى تشوقه لقصة المسلسل وحماسه لهذا الدور وسعادته بالعمل مع المخرج تامر محسن.

وأشار إلى أنه عندما دخل مجال التمثيل كان يتابع المسلسلات والأفلام ويحلل المشاهد التي تجعله متأثرًا سائلًا نفسه “هو الممثل ده عمل إيه عشان يأثر فيا كده؟” وقال أيضًا “سواء فالمزيكا أو التمثيل أنا عايز يكون ليا تأثير في الناس ده المبدأ بتاعي”.

اضف تعليق