أسامة الهادي: كليب “الذكرى الشتوية” نازل قريب والناس هتتبسط

ندى القباني
كشف أسامة الهادي عن طبيعة علاقته بكارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد موضحًا أنهم تجمعهم علاقة صداقة، وهم على درجة من القرب على المستوى الشخصي، وبينهم كمياء ستطغى بوضوح على الكليب.

وأشار الهادي في تصريحات خاصة لـ “حصريات” أنه وافق على الفور عندما طلب منه مصطفى جاد المشاركة في الكليب الذي يُعد التجربة الإخراجية الأولى له.

وأوضح الهادي أن مشاركته في الكليب ليست غنائية كما هو متوقع بل تمثيلية، وعلق عن مشاركته قائلًا: “الموضوع فيه حبكة عجباني وده من الحاجات اللي خلتني أوافق على طول”.

أوضح الهادي أن ما جسده من أدوار جعله أكثر تفاعلًا مع الكاميرا، ومنحه القدرة على تقديم تجربة غنائية بجانب التجربة الموسيقية.

بدأت علاقة أسامة الهادي بالموسيقى منذ صغر سنه، حيث أقبل على تعلم العزف على الجيتار، وأوضح الهادي أنه لم يكن يستهوي ما يفعله الشباب في هذا السن فلم يكن يفضل الذهاب للنادي أو الجلوس على القهوة.

كما كشف الهادي أنه كان يلحن بعض الكلمات للمؤلف والشاعر “هادي سرحان” ويغنيها بنفسه أحيانًا ليعبر عن إحساسه بكلمات الأغنية.

وقال أسامة الهادي عن احتمال طرح أغنية له في غضون الفترة المقبلة قبل شهر رمضان المُبارك موضحًا إنه يحترم الجمهور الذي ينتظر منه الأفضل دائمًا خاصة بعد طول فترة غيابه.

اضف تعليق