حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

جمعية سيدات أعمال مصر تطلق مؤتمر كيفية اختيار القوى العاملة وتحفيزهم في ظل كورونا

عقدت الدكتورة يمنى الشريدي، رئيسة جمعية سيدات أعمال مصر ٢١ “BWE21″، مؤتمرًا افتراضيًا بعنوان كيفية اختيار القوى العاملة وكيفية تحفيزهم وزيادة إنتاجهم في ظل أزمة كورونا.

وناقش المؤتمر ثلاثة محاور رئيسية وهى كيفية الحصول على عمالة ماهرة ومدربة وكيفية العمل على استدامة العمال وكيفية الاستفادة من خبراتهم وكيفية الحصول على الزيادة الإنتاجية.

وشارك في المؤتمر عدد من سيدات الأعمال وأصحاب المصانع والشركات، بالإضافة إلى كل من الدكتورة يمنى الشريدي رئيس جمعية سيدات أعمال مصر، و إيهاب حجاج مدير برنامج تحسين الإنتاج، ودينا علي مدير برنامج ابدأ رحلتك.

وتأثر العديد من القطاعات بسبب فيروس كورونا مثل الغذاء والفنادق والبيع بالجملة والتجزئة وخدمات الأعمال والإدارة والصناعة، وقد واجه القطاع الخاص أيضًا تحديات كبيرة.

وتهتم الدكتورة الشريدي، ببرامج تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات، ويهدف التدريب إلى تزويد العمال والموظفين بالمعلومات والمهارات مما يؤدي لرفع مستوى الأداء والكفاءة.

وأعربت الدكتورة يمنى، عن تمنيها بتكرار هذه التجربة بالتعاون مع Wise التابع للمعونة الأمريكية في مجالات أخرى لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة.

قد يعجبك ايضا