حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

أحمد خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده عبر إنستجرام

نشر الفنان أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح صورًا له مع والده عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، يحيي ذكرى ميلاد والده.

فقال: “كل سنة وحضرتك منعم يا والدي، كل سنة وعيد ميلادك في الجنة، إن شاء الله أحلى، أنا أكتر حاجة فخور بيها في حياتي إني ابنك، كل سنة وسيرتك منورالي طريقي، وحب الناس ليك تاج على راسي، ربنا يجعل محبتنا جميعًا في ميزان حسناتك، مفيش حاجة كاملة من غيرك، يارب تبقى شايفنا، ومبسوط، وفخور بينا، ويجمعنا بيك وبكل الحبايب يا أبويا، الفاتحة لأبويا ولأمواتنا أجمعين”.

صرح أحمد خالد صالح بأنه لم يحترف التمثيل في حياة والده، لأن الراحل خالد صالح رفض مساعدته لدخول المجال، ولم يراه خالد صالح مطلقًا وهو يمثل حتى رحيله.

تزوج أحمد خالد صالح من الفنانة الشابة هنادي مهنا يوم 6 نوفمبر 2020، فاحتفلوا بحفل زفافهما الأسطوري، الذي أقيم في فندق هيليوبوليس، واشتركا كلاهما في مسلسل “الفتوة” الذي عرض في رمضان 2020.

وينتظر أحمد خالد صالح طرح فيلمين فى السينما، خلال الفترة المقبلة، تبدأ بفيلم “30 مارس”، مع النجوم دينا الشربينى وخالد الصاوى، وصبرى فواز، وعدد كبير من الفنانين، تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى.

كما ينتظر طرح فيلم “العارف” بطولة النجمين أحمد عز وأحمد فهمى، من إنتاج شركة سينرجي فيلمز، وإخراج أحمد علاء، وتأليف محمد سيد بشير، ومقرر طرحه العام المقبل على أقصى تقدير.

يعتبر مسلسل “أنصاف مجانين” آخر أعمال أحمد خالد صالح، والذي يُعرض حاليًا، وتشاركه الفنانة أسماء جلال، رامى الطمباري، ومحمد عبدالعظيم، وصدقى صخر، وديانا هشام، والمسلسل من إخراج عمر رشدي.

 

قد يعجبك ايضا