حصريات موقع شبابي يتناول كل الأخبار والموضوعات التي تخص الشباب في مختلف المجالات

منتخب اليد يتحرك في الخامسة إلا ثلث إلى ستاد القاهرة

يتحرك منتخب مصر لكرة اليد إلى صالة ستاد القاهرة فى تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الإتحاد الروسى فى المباراة المقرر لها الـ7 مساءًا، وذلك فى إطار أول مباريات الدور الرئيسي.

ومن المقرر أن يخوض منتخب اليد مران فى الجيم يعقبه محاضرة بالفيديو فى الـ12:30 ظهرًا، ثم تناول وجبة الغداء فى الـ1:30 ظهرًا، وبعد ذلك جلسة مشروبات فى الرابعة والثلث مساءًا قبل التحرك.

ويسعى باروندو جارسيا المدير الفني لمنتخب مصر إلى تحقيق الفوز على الاتحاد الروسي لخروج اللاعبين من الحالة السيئة بعد الهزيمة من السويد 24/23، بفارق هدف وحيد، في ختام الدور الأول، وسط غضب كبير من المنتخب والمسئولين باتحاد اليد من التحكيم في اللقاء، مما دفعهم إلى تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولى لعدة أسباب، أهمها أن الحكم أوروبي من الدول الاسكندنافي التى تنتمي إليها السويد وهو أمر غير مقبول.

وأكد روبرتو باروندو جارسيا أن الخسارة بهدف وحيد أمام السويد محبطة جدا للاعبين، خاصةً فى ظل الشعور بالاقتراب من الفوز، وقال مدرب المنتخب إن خروج يحيى خالد للإصابة لبعض الوقت من المباراة تسبب في تراجع خط الهجوم في ذلك التوقيت، وأشار إلى أن نقص خبرات الشباب فى المباراة فى ظل اعتماده على بناء فريق يمتلك عناصر الشباب كان سببًا فى الإخفاق.

قد يعجبك ايضا